الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

اعداديه الزهراء في كفركنا تقوم بتكريم فريق مكابي كفركنا بمناسبه صعوده

كل العرب
نُشر: 30/04/16 22:24,  حُتلن: 00:16

رئيس اداره فريق مكابي كفركنا ماجد عواودة شكر المدرسة على هذه اللفتة الرائعة واكد بان الفريق كان وما زال الحضن الدافئ لأبناء القرية واكدت مدى التزام الفريق باحتضان مواهب القرية الكروية وتنميتها

 في احتفال مهيب قامت المدرسة الإعدادية ب الزهراء في كفركنا باستضافة فريق مكابي كفركنا احتفالا بإنجازه الكروي في ارتقاءه الى الدرجة الاولى.

وقد قام باستقبال الوفد كل من مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزه, نائب المدير الاستاذ بسام خطيب ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ مصطفى صبيح وعدد كبير من الهيئة التدريسية.وقد شمل الوفد: القائم بأعمال رئيس المجلس عز الدين اماره, عضو المجلس المحلي ناهي سعيد, رئيس اداره الفريق ماجد عواودة , الاداري المسؤول صالح دهامشة. واللاعبين:محمود جبر- كابتن الفريق, غازي عواودة, مجد عواودة, محمد جمال عباس ومهنى راضي.
تخلل الاحتفال كلمات ترحيبيه من قبل اداره المدرسة, وجوله مشتركه من قبل طاقم الفريق, اداره المدرسة ومجلس الطلاب في المدرسة, بحيث اطلعوا على عمل طاقم المدرسة وعلى الفعاليات المنهجية واللامنهجية العديدة التي تقام في المدرسة.كما واقيمت مباراة احتفاليه بين منتخب المدرسة وفريق مكابي كفركنا بحيث تميزت المباراة بالحماس, والروح الرياضية العالية وانتهت المباراة بفوز فريق مكابي كفركنا على منتخب المدرسه بالنتيجة 4-3 وسط حضور كبير من طلاب المدرسة.في نهاية المباراة تم تكريم اداره الفريق وعدد من الاعبين في فريق مكابي كفركنا خريجي المدرسة.

رئيس اداره فريق مكابي كفركنا ماجد عواودة شكر المدرسة على هذه اللفتة الرائعة واكد بان الفريق كان وما زال الحضن الدافئ لأبناء القرية واكدت مدى التزام الفريق باحتضان مواهب القرية الكروية وتنميتها.مدير المدرسة الاستاذ فتحي حمزه اشاد بدور الفرق الرياضية كراعيه لجيل الشباب في القرية. وحث على توسيع مثل هذه الاطر لما فيه من منفعة لأبناء القرية.مركز التربية الاجتماعية في المدرسة اكد لنا مدى اهميه مثل هذه اللقاءات لتعزيز روح الانتماء لدى الطلاب والالتفاف نحو الفرق الرياضية المحلية.

مقالات متعلقة