رياضة وشبابSports

أمير راضي:بنيت مكابي سولم وحافظت عليه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمير راضي: بنيت م. سولم وحافظت عليه وهشام الزعبي كان مستشارا

نسب المدرب أمير راضي نجاح فريق مكابي هاني سولم بالبقاء في مستوى فرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" الى جميع من عمل في الفريق من مدربين ولاعبين واداريين. وقال أمير راضي:"أنا من بنى الفريق وحافظ عليه حتى النهاية، رغم جميع الصعوبات، ف

أمير راضي:

هشام ساعدني نفسيا للتعامل بشكل جيد مع المباريات الفاصلة، فقد كنت أستشيره في أمور عديدة منذ بداية الموسم، رغم عدم تواجده في المباراتين الفاصلتين ضد يافة الناصرة وكفرقرع


نسب المدرب أمير راضي نجاح فريق مكابي هاني سولم بالبقاء في مستوى فرق الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" الى جميع من عمل في الفريق من مدربين ولاعبين واداريين. وقال أمير راضي:"أنا من بنى الفريق وحافظ عليه حتى النهاية، رغم جميع الصعوبات، فمعظم اللاعبين جاؤوا من أجلي ووافقوا على اللعب من أجلي حتى حين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية".


من اليمين - أمير راضي وهشام زعبي 

وكانت الادارة السولمية قد استعانت بالمدرب المجرب هشام الزعبي حينما تواجد في خطر ليعمل هو وأمير راضي معا. وقال أمير راضي عن ذلك:"هشام ساعدني نفسيا للتعامل بشكل جيد مع المباريات الفاصلة، فقد كنت أستشيره في أمور عديدة منذ بداية الموسم، رغم عدم تواجده في المباراتين الفاصلتين ضد يافة الناصرة وكفرقرع".
وأشار أمير راضي الى أنه "لن يبقى في سولم في الموسم المقبل، بسبب عدم رضاه من أمور كثيرة، ومنها عدم تقدير قيمة عمله، وأنه تلقى عروضا من فرق أخرى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مكابي سولم
محلات الأكل اللي بتحبوها مشتاقين إلكم. أجا الوقت نرجع