الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

كلوب: فياريال ليس سهلًا وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية

كل العرب
نُشر: 28/04/16 12:44,  حُتلن: 16:09

كلوب:

نريد تقديم مباراة جيدة وسنرى إن كنا سنحقق نتيجة إيجابية أم لا في النهاية

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب أن أحد الأهداف التي يود تحقيقها في مباراة اليوم أمام فياريال الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم هو “تسجيل هدف على الأقل في ملعب صعب للغاية".


يورجن كلوب

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نريد التسجيل الليلة، سنخوض اللقاء ومن ثم سنرى إذا كنا سنحقق نتيجة إيجابية أم لا. لا أفكر في النتيجة أو كيف ستؤول الأمور في النهاية. نريد تقديم مباراة جيدة وسنرى إن كنا سنحقق نتيجة إيجابية أم لا في النهاية. ولكني لا أفكر في النتيجة قبل خوض أي لقاء".

ورفض كلوب الإفصاح عن الطريقة التي سيخوض بها مباراة الغد: "لن أتحدث عن إذا كنا سنلعب على الهجمة المرتدة أم لا، أو إذا كنا سنلجأ لطريقة بعينها من عدمه. جئنا من أجل تقديم مباراة قوية أمام خصم قوي وعلى ملعب صعب".

وقال أن لاعبي فريقه لديهم طموح كبير من أجل بلوغ المباراة النهائية وأن يركزوا فقط على هذا الهدف: "الفوز بالمباريات يساعدك على النضوج، وكذلك الخسارة أحيانا. الأمر يتوقف على كيفية تقبلك للأمرين وما تعلمته منهما. من الممكن أن يكون جيدا ومن الممكن أن يكون سيئا للغاية".

ويستضيف فياريال نظيره ليفربول اليوم الخميس في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا على ملعب "المادريجال"، قبل أن يلتقيا مجددا في مباراة العودة الأسبوع المقبل على ملعب "أنفيلد رود" معقل الريدز.

مقالات متعلقة

Got