الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

بيلجريني: ريال مدريد الأكبر في العالم لكن نستطيع الفوز عليه إذا قدمنا أداءً عاليًا

كل العرب
نُشر: 26/04/16 11:43,  حُتلن: 18:58

مانويل بيليجريني:

الريال هو أكبر فريق في العالم.. ودائمًا ما نفور عندما يلعب معنا مانجالا وأتمنى أن يتكرر الأمر أمام ريال مدريد

اعترف المُدرب التشيلي مانويل بيليجريني بأن خصمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، هو الأكبر في العالم، لكنه بدا واثقًا من قدرة فريقه مانشستر سيتي على العبور للنهائي في حالة ما قدم مستويات جيدة.


مانويل بيليجريني

بيليجريني الذي درّب ريال مدريد لموسم وحيد أكّد بالمقابل أنه لم يجد فارقًا بين تدريب الميرنجي والستيزنس واستبشر خيرًا بمُشاركة الفرنسي إلياكيم مانجالا في اللقاء مؤكدًا أن الفريق السماوي يفوز بجميع المُباريات التي يُشارك فيها.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مُباراة ريال مدريد، قال بيليجريني: "الريال هو أكبر فريق في العالم، ومانشستر سيتي يواصل التطور مع مرور المواسم. أفضّل ألّا أفكر في الماضي وأن أركز على ما يحصل في الوقت الحالي، ومن المهم جدًا بالنسبة لنا ألّا نكتفي بما حققناه حتى الآن. الكل في النادي يريد لعب النهائي".

وعن الفرق بين تدريب الريال والسيتي: "لا فرق بينهما أبدًا من منظوري، فأنت دائمًا تبحث عن تحقيق أفضل النتائج المُمكنة مع فريقك. مع السيتي قضيت مواسم مميزة، ففزنا بلقب الدوري وألقاب أخرى...بالنسبة لي، الطريقة التي تحقق بها الألقاب مهمة بدورها، وبالتالي لن نكتفي بالدفاع أمام ريال مدريد لبلوغ النهائي. أرغب في أن يلعب فريقي بشكل جيد".

ثم أضاف في نفس السياق: "نحتاج للعب بذكاء أمام ريال مدريد. يجب أن نلعب بقلبنا لكن دون أن نتهور كما حصل أمام برشلونة في المواسم السابقة حينما أكملنا اللقاء بنقص عددي في المُناسبتين. نريد أن نتحكم في أعصابنا وأن نكمل اللقاء بـ11 لاعبًا".

أما عن غياب يايا توريه: "لا أعتقد أنه سيكون قادرًا على اللعب، فهو لم يتمكن من التعافي من إصابته. أثق في قدرة فيرناندو وفيرناندينيو على تكرار الأداء الذي بصما عليه أمام باريس سان جيرمان".

وأنهى حديثه متطرقًا لتطور أجويرو ومانجالا: "أجويرو يتطور باستمرار، فهو يملك فكرة واضحة عن طريق لعبنا وذلك مهم جدًا بالنسبة لنا. إنه في تحسن مستمر...مانجالا؟ دائمًا ما نفور عندما يلعب معنا وأتمنى أن يتكرر الأمر أمام ريال مدريد".

مقالات متعلقة

Got