الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

أبناء سخنين يتوعّد مكابي تل أبيب في منافسة ساخنة ضمن مباريات الدوري

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/04/16 23:03,  حُتلن: 03:00

يعود الفريق السخنيني الى استاد الدوحة بعد غياب شهر كامل، بسبب عقاب مفروض عليه من قبل محكمة الطاعة

يتجدد لقاء فريق اتحاد أبناء سخنين بفريق مكابي تل أبيب للمرة الثانية خلال أربعة أيام، فبعد أن التقيا الخميس الماضي ضمن مرحلة نصف نهائي كأس الدولة، سيلتقيان مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين في دوري الدرجة العليا – البلي أوف العلوي.


خلال المباراة الاخيرة التي جمعت تل أبيب وسخنين


ويعود الفريق السخنيني الى استاد الدوحة بعد غياب شهر كامل، بسبب عقاب مفروض عليه من قبل محكمة الطاعة. وكان من المفروض ألا تجرى مباراته أمام الفريق التل أبيبي عليه، لكن المحكمة العليا قبلت الاستئناف الذي قدمته الادارة السخنينية. ويدخلها فريق أبناء سخنين بعد خسارته أمام فريق هبوعيل بئر السبع بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل اللاعب الشفاعمري فراس مغربي هدف الشرف للسخنينيين.

وسخنت الأجواء بين الطرفين السخنيني والتل أبيبي، عندما أخرج اللاعب السخنيني علي عثمان الكرة خارج الملعب لاصابته، حيث ألقى بنفسه على الأرض لاتاحة المجال أمام الطاقم الطبي لتقديم العلاج له، لكن اللاعب المنافس طال بن حاييم لم يتوقف بل نفذ رمية التماس لمواصلة اللعب التي أسفرت في نهاية الهجمة عن هدف التعادل (1-1). وثارت ثائرة السخنينيين من هذا التصرف غير الرياضي وغير الأخلاقي، حيث تهجموا على الفريق الخصم، مما أسفر عن ابعاد المدرب يوسي أبو كسيس.

وفي سخنين يتوعدون بانتقام رياضي في مباراة الدوري، مما قد يؤثر بشكل كبير على تنافس مكابي تل أبيب للفوز ببطولة الدوري، وسط منافسته الشديدة مع فريق هبوعيل بئر السبع. وأعلنت الشرطة عن انهاء استعداداتها لهذا اللقاء، حيث أكد مسؤولوها على فصل كامل بين مشجعي الطرفين، على أن تكون الحراسة مشددة قبل، خلال وبعد المباراة. 

مقالات متعلقة