الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 05:01

ريال مدريد يعود للاستفسار عن كاكا

العرب
نُشر: 24/07/08 07:12

عاد نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين للاستفسار من جديد عن إمكانية حصوله على خدمات البرازيلي كاكا نجم فريق آي سي ميلان الإيطالي والفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا العام الماضي.
وقال أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان أن ريال مدريد عاد للتفاوض بشأن إمكانية ضم كاكا، إلا أنه أكد عدم وجود نية لدى الفريق لبيع اللاعب ولو مقابل 300 مليون يورو على حد قوله.



ووضع غالياني إرادة كاكا كالمتحكم الرئيسي في بقائه في ميلان، موضحاً أن الفريق قد يسمح برحيله إذا أبدى اللاعب رغبة في ذلك وهو ما لم يحدث حتى الآن.
ودخل ريال مدريد مؤخراً في مفاوضات شاقة مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لضم هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو والمرشح لخلافة كاكا في الجائزتين العالمية والأوروبية.
على جانب آخر، سيكون الموسم المقبل هو الأخير للإيطالي المخضرم فابيو كانافارو قلب دفاع نادي ريال مدريد مع فريق العاصمة قبل عودته لبلاده لاختتام مسيرته كلاعب كرة قدم.
ويعتزم كانافارو (34 عاماً) العودة إلى فريقه السابق نابولي الإيطالي بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد في 30 حزيران وهو التوقيت الذي سيتزامن مع عودة الأرجنتيني إزيكييل جاراي إلى النادي الملكي بعد انتهاء إعارته لفريق راسينغ سانتاندير.
وكان كانافارو قد انضم إلى ريال مدريد عام 2006 فور قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في العام ذاته بألمانيا ليساهم مع زملائه بعدها في الفوز بالدوري الإسباني الموسمين الماضي.

مقالات متعلقة

Got