شباب وصبايا

للشباب فقط: كيف تبرز عضلات الذراعين؟ تابع معنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للشباب فقط: كيف تبرز عضلات الذراعين؟ تابع معنا

نقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح المهمة عبر موقع العرب.كوم والتي تساعدك على إبراز عضلات الذراعين .. تابع معنا لتتعرف على تلك النصائح..

آدم.. 

التغذية هي ما يبني العضلات ويجب أن يحصل الجسم على المكونات الأساسية لبناء وتضخيم العضلات من البروتينات الحيوانية والنباتية والمعادن المختلفة والمياه


نقدم لك عزيزي الشاب بعض النصائح المهمة عبر موقع العرب.كوم والتي تساعدك على إبراز عضلات الذراعين .. تابع معنا لتتعرف على تلك النصائح..


صورة توضيحية 

- تعتبر رياضة كمال الأجسام هي الوسيلة الملائمة لتلك المهمة، يمكن للأشخاص الذين لا يرغبون في الذهاب إلى النادي ممارسة التمارين في المنزل، ولكن التمرين يساعد على تحسين بنية الجسم وإظهار العضلات بشكل عام مما يجعل النادي مرجحاً على المنزل.

- يجب تخصيص يوم كامل للتدريب عضلات الذراعين، وذلك بالتوازي مع التمارين الاعتيادية التي تكون عضلات معينة من الذراعين جزءً منها، كذلك ينصح بالبدء كل تمرين بعضلات الذراعين المستهدفة، وذلك لضمان وضع أكبر قدر من الطاقة الموجودة في بداية التمرين في تلك العضلات، مع زيادة الأوزان في كل مرة قدر المستطاع.

- الإهتمام بتمارين البايسيبس والترايسيبس لا يعني إهمال عضلات الرست والساعد، بل يجب الحرص على تقويتهما وتضخيمهما أيضًا لمنح الذراعين التناسق المطلوب، كما أنّ عضلات الساعد القوية يمكن أن تظهر عضلات المرفقين بشكل أجمل، كذلك تمارين الأكتاف تعد جزءاً أساسياً من تمارين الذراعين، ورغم صعوبتها على العديد من المتدربين إلا أنّ تمارين الأكتاف تحمل ذات أهمية تمارين الذراعين في تلك الحالة.

- التنوع في التمارن مطلوب لإراحة العضلات وإعطائها فرصة للتمدد والبناء بشكل طبيعي، كذلك تغيير أنواع التمارين يعمل على تحريك العضلات وتطويرها بسرعة، ويجب الحرص على إراحة العضلات بمعدل ثابت حتى لا تصاب الأنسجة بالضمور.

- التغذية هي ما يبني العضلات، يجب أن يحصل الجسم على المكونات الأساسية لبناء وتضخيم العضلات من البروتينات الحيوانية والنباتية والمعادن المختلفة والمياه، حيث إنّ التمارين وحدها مع نقص البروتين لن تؤدّي إلى النتائج المرجوة.

كلمات دلالية
فوز هبوعيل الفريديس على برديس حنا 3-1