أخبارNews & Politics

الشبيبة الشيوعية: عرفات بدارنة سكرتيرا عامًّا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشبيبة الشيوعية: عرفات بدارنة سكرتيرا عامًّا والبدء بالتحضيرات لأوّل أيّار

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة المركزية للشبيبة الشيوعية جاء فيه ما يلي: "اجتمعت اللجنة المركزية المنتخبة حديثا في المؤتمر العشرين للشبيبة الشيوعية يوم أمس الجمعة في نادي الحزب الشيوعي في الناصرة لانتخاب سكرتير عام

اللجنة المركزية للشبيبة الشيوعية في بيانها:

ندوبي المؤتمر منحوا الثقة بأعضاء اللجنة المركزية المنتخبين لقيادة العمل قطريا بشكل مسؤول

دعا عرفات بدارنة كافة فروع الشبيبة الشيوعية والهيئات المختلفة الى التحضير بكل قوة للأول من أيار


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اللجنة المركزية للشبيبة الشيوعية جاء فيه ما يلي: "اجتمعت اللجنة المركزية المنتخبة حديثا في المؤتمر العشرين للشبيبة الشيوعية يوم أمس الجمعة في نادي الحزب الشيوعي في الناصرة لانتخاب سكرتير عام وسكرتاريا للشبيبة الشيوعية وتحضيرا لمظاهرات الأول من أيار – عيد العمّال العالمي".


في إحدى مسيرات الاول من أيّار 
وأضاف البيان: "افتتح الاجتماع الرفيق أمجد شبيطة السكرتير العام السابق للشبيبة الشيوعية مقدما بيانا مقتضبا حول المؤتمر العشرين الأخير، مؤكدا في هذا السياق أن مندوبي المؤتمر منحوا الثقة بأعضاء اللجنة المركزية المنتخبين لقيادة العمل قطريا بشكل مسؤول، متأملا أن يعقد المؤتمر العام القادم وقد حقّقت اللجنة المركزية كافة برامج العمل المطروحة أمامها بمسؤولية وأن يكون أعضاء اللجنة على قدر التحديات السياسية التي تعصف في بلادنا".
وأضاف البيان: "وبعدها فتح باب الترشيح على السكرتير العام للشبيبة الشيوعية وأعضاء السكرتاريا، بحيث تم تزكية الرفيق عرفات بدارنة بأجواء رفاقية ووحدوية وبمسؤولية، فيما تم انتخاب 10 أعضاء سكرتاريا من بين 14 مرشحا هم الرفاق صالح اغبارية، ميخال أمزالك، أمير عيساوي، منى بركة، شادي نصار، سوار معبوك، أمجد شبيطة، بشار علي، نسيم صرصور وحسين موسى إضافة الى السكرتير العام للشبيبة الشيوعية عرفات بدارنة. وبعد انتخاب السكرتير العام أدار الرفيق عرفات بدارنة الاجتماع، فيما قدّم الرفيق أمير عيساوي بيانا حول آخر التحضيرات لمسيرة الأول من أيار القطرية في الناصرة. وأكد عيساوي في هذا السياق أن الحزب الشيوعي و الجبهة الديمقراطية والشبيبة الشيوعية يواصلون العمل ليل نهار لإنهاء كافة التحضيرات لمسيرة الأول من أيار القطرية في الناصرة وتل أبيب".
وتابع البيان: "بدوره دعا الرفيق عرفات بدارنة كافة فروع الشبيبة الشيوعية والهيئات المختلفة الى التحضير بكل قوة للأول من أيار، والعمل على أوسع تجنيد للأجيال الشابة من طول البلاد وعرضها للمشاركة في المظاهرة المركزية التي ستقام في الناصرة يوم السبت القادم 30.04.2016 الساعة العاشرة صباحا، التي ستنطلق من شارع توفيق زياد. كما ودعا الى أوسع مشاركة في مسيرة الأول من أيار في تل أبيب التي ستقام في اليوم نفسه الساعة السابعة والنصف مساء".
واختتم البيان: "وفي الاجتماع أيضا تم تشكيل لجان عمل تحضيرا للأول من أيار، كما وتم توكيل السكرتاريا المنتخبة لتنظيم وإدارة وقيادة تحضيرات مسيرات الأول من أيار المركزية. وأرجئت اللجنة المركزية استكمال انتخاب الهيئات واللجان المختلفة لاجتماع قادم، حتى يتسنى لأعضاء السكرتاريا المنتخبين الاجتماع ووضع التصورات المستقبلية وآليات عمل اللجنة المركزية للشبيبة الشيوعية في الفترة القادمة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشبيبة الشيوعية
شفاعمرو: اصابة شابين بعد تعرضهما للطعن خلال شجار