شباب وصبايا

حواء: خلطات فعّالة وحيوية لعلاج مشكلة تساقط الشعر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء اليك: خلطات فعّالة وحيوية لعلاج مشكلة تساقط الشعر

عزيزتي الجميلة، هل تواجهين مشكلة تساقط الشعر؟ إذًا، لا بدّ وأنك تبحثين عن حلول للأمر. أولًا عليك أن تعلمي أنّ هناك أسبابًا متعدّدة لهذه المشكلة مثل العوامل البيئية والوراثية والكآبة وسوء التغذية وغيرها. أمّا بشأن العلاج فإنّه من الضروري أ

موقع العرب.كوم ينصحك باللجوء إلى بعض الخلطات الطبيعية للشعر التي يمكنك تجربتها في البيت


عزيزتي الجميلة، هل تواجهين مشكلة تساقط الشعر؟ إذًا، لا بدّ وأنك تبحثين عن حلول للأمر. أولًا عليك أن تعلمي أنّ هناك أسبابًا متعدّدة لهذه المشكلة مثل العوامل البيئية والوراثية والكآبة وسوء التغذية وغيرها. أمّا بشأن العلاج فإنّه من الضروري أن تختاري العلاج الانسب لشعرك، وموقع العرب.كوم ينصحك باللجوء إلى بعض الخلطات الطبيعية للشعر التي يمكنك تجربتها في البيت. لكن لا تنسي أن تجري بعض الفحوصات الضرورية في حال استمر الوضع على حاله واستشيري الطبيب أيضًا! تابعي معنا..


صورة توضيحية

خلطة الأفوكادو:
أخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وحبة من الأفوكادو في وعاء. وطبّقي المزيج على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالشامبو.

خلطة صفار البيض والشاي الأخضر:
ضعي صفار بيضة في وعاء ثمّ أضيفي ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر وأخلطي المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، طبّقي المزيج على فروة رأسك وشعرك ثمّ ضعي غطاءً بلاستيكياً على رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

خلطة صفار البيض والبصل:
اخلطي في وعاء صفار بيضة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من عصير البصل وملعقة صغيرة من العسل. ثمّ ادهني المزيج على شعرك من جذوره واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر