الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

بيليجريني: نحتاج للنقاط الثلاث أمام ستوك للكفاح في دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 23/04/16 01:39,  حُتلن: 06:14

مانويل بيليجريني:

أفضل طريقة للاستعداد لمباراة يوم الثلاثاء ستكون عبر الفوز على ستوك سيتي وتسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا سيساعدنا كثيرا في التحضير لهذه المواجهة

"أفضل سبيل للاستعداد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد الإسباني يتمثل في الفوز على ستوك سيتي اليوم السبت في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز"، بهذه التصريحات أكد بها التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي.


مانويل بيليجريني

ونوّه بيليجريني في مؤتمر صحفي قبل المباراة، قائلا: "وجودنا في نصف نهائي دوري الأبطال يعد شيئا هامًا بالنسبة لنا ولكن هذا لا يعني أننا لا نهتم بضرورة تقديم أداء جيد في الدوري".

وأضاف المدرب التشيلي: "أفضل طريقة للاستعداد لمباراة يوم الثلاثاء ستكون عبر الفوز على ستوك سيتي وتسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا سيساعدنا كثيرا في التحضير لهذه المواجهة".

واختتم بيليجريني حديث بالقول: "إذا ما كنت ترغب في أن تصبح فريقًا كبيرًا فعليك أن تلعب دور البطولة في كل المسابقات. نصف نهائي (دوري الأبطال) هام للغاية ولكن عليك أن تحصل على أعلى مركز ممكن (في الدوري)، ونحتاج للنقاط الثلاث أمام ستوك لمواصلة الكفاح من أجل الحصول على المركز الثالث".

مقالات متعلقة

Got