الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

شفاعمرو بعيون شابة في ثانوية نعمت

كل العرب
نُشر: 22/04/16 04:46,  حُتلن: 05:10

ثانوية نعمت في شفاعمرو في بيانها:

يُشار إلى أنّ إرشاد الضيوف قامت به مجموعة من طالبات فرع السياحة وذلك كجزء من تأهيلهن في كل ما يتعلق بالإرشاد السياحي كتطبيق لما يتم تدريسه من مواد نظرية في المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية نعمت جاء فيه ما يلي: "ضمن الفعاليات التي ينظمها فرع السياحة في مدرسة نعمت الثانوية تمت استضافة الصفوف الاعدادية في مدينة شفاعمرو، وذلك ضمن مشروع "شفاعمرو في عيون شابة" وشمل البرنامج زيارة الأماكن الأثرية السياحية في المدينة إلى جانب زيارة دور العبادة فيها".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "يُشار إلى أنّ إرشاد الضيوف قامت به مجموعة من طالبات فرع السياحة وذلك كجزء من تأهيلهن في كل ما يتعلق بالإرشاد السياحي كتطبيق لما يتم تدريسه من مواد نظرية في المدرسة. يُضاف إلى ذلك أنّ الجولة شملت السوق القديم في البلدة والأماكن الاثرية والدينية في المدينة. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا المشروع هو مشروع مدرسي خاص بفرع نعمت شفاعمرو تحديدا، علمًا أنّ بداية المشروع الخاص والمميز كانت قبل خمس سنوات".

واختتم البيان: "وبهذا تتقدّم مديرة المدرسة السيدة كيتي بشارة بجزيل الشكر لطاقم المعلمين القائمين على المشروع، كل من الاستاذ سامر سعيد والمعلمة شيرين حداد. مثمنه غاليا الجهود المبذولة في سبيل إنجاح المشروع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة