الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

بلدية الناصرة: البدء في بناء قصر الثقافة

كل العرب
نُشر: 21/04/16 07:07,  حُتلن: 07:09

بلدية الناصرة:

ندعو الجميع إلى وحدة صَفٍ لا يَغلبها غلابَ مبتعدين عن الخصومة والتناحر والمناكفات

ميزانية البناء ستبلغ 85 مليون شيكل لصرحٍ ثقافي عصري وحديث يناسب مدينة مثل الناصرة

عممت بلدية الناصرة، بيانا جاء فيه: "بعد تمرير ميزانية بلدية الناصرة مساء يوم الأربعاء الموافق 2016/4/20 وعلى الفور بدأت اليوم الخميس 2016/4/21 الآليات بتحضير الأرض المعدة لبناء "قصر الثقافة" المركز الثقافي الأكبر في منطقة الشمال بعد هدم المدرج الموجود حالياً في أرض الملعب البلدي القديم. ووعد علي سلام رئيس بلدية الناصرة أن يتم البناء في الدورة الحالية وها هو عازم على الإيفاء بالوعد".


من الاستعدادات لبناء قصر الثقافة

وتابع البيان: "ميزانية هذا البناء ستبلغ 85 مليون شيكل لصرحٍ ثقافي عصري وحديث يناسب مدينة مثل الناصرة بها حياة ثقافية نشطة ودائرة للثقافة والرياضة والشباب تعتبر الأنجح في الوسط العربي. وسيشهد عام 2016 تنفيذ عدة مشاريع عمرانية منها البدء كذلك في بناء دار البلدية وكذلك مدرسة ثانوية جديدة في حي الجليل تمً قبل أيام وضع التخطيط على المساحة المعدة في الحي الجديد".

ولفت البيان: "الآن وقد تمً تمرير ميزانية البلدية سيشهد المواطن النصراوي حركة بناء وتطوير نشطة ليكون عام 2016 عام الإنجازات والإيفاء بالوعود. ويتوجه رئيس البلدية إلى كافة الأهل في مدينتنا الحبيبة الناصرة وإلى كل القوى السياسية والمؤسسات الاجتماعية التعاون مع البلدية في تحقيق مشاريعها العديدة التي سننفذها لخدمة الأهل الأعزاء وندعو الجميع إلى وحدة صَفٍ لا يَغلبها غلابَ مبتعدين عن الخصومة والتناحر والمناكفات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة