الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

غياب رونالدو عن اللقاء أمام رايو فايوكانو بعد إصابته بمباراة فياريال

كل العرب
نُشر: 21/04/16 00:58,  حُتلن: 03:50

مصادر مقربة من النادي الملكي:

رونالدو سيتغيب عن مباراة يوم السبت أمام رايو فايوكانو

زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:

كريستيانو شعر بشيء وكان قلقا وخرج من الملعب لأنه كان يريد معرفة ما لديه

خضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفحوصات طبية، الليلة الماضية، عقب اللقاء الذي إنتهى بفوز الفريق الملكي على فياريال بثلاثية نظيفة في الجولة الـ34، حيث عانى المهاجم من بعض المتاعب في الجزء العلوي من عضلة الفخذ اليمنى، وقد أجبر رونالدو على الخروج من ملعب "سانتياجو برنابيو" في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ولم يستطع إكمال اللقاء حتى النهاية بسبب إصابته.


كريستيانو رونالدو 

وصرّح زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كريستيانو شعر بشيء وكان قلقا، وخرج من الملعب لأنه كان يريد معرفة ما لديه". هذا، وقالت مصادر مقربة من الفريق الملكي أن النجم البرتغالي سيتغيب عن مباراة يوم السبت أمام رايو فايوكانو.

هذا، ومن المنتظر أن يخضع، هداف الليجا برصيد 31 هدفًا، لفحوصات طبية مكثفة اليوم الخميس ويوم غد الجمعة من أجل الوقوف على حجم الإصابة، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من داخل النادي المدريدي أنها بسيطة، على الرغم من تفضيلهم الانتظار لنتيجة هذه الفحوصات.

وأسهم فوز الميرينجي في تواصل الصراع المحتدم على صدارة الليجا بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب وذلك قبل أربع جولات من النهاية. 

مقالات متعلقة

Got