الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:02

مجلس واحة الصحراء يعرض خطته بشأن الخدمات الاجتماعية أمام المفتشين اللوائيين

كل العرب
نُشر: 20/04/16 09:55,  حُتلن: 09:57

سلمان ابن حميد مدير عام المجلس:

تكمن أهمية كبيرة لعمل قسم الشؤون الاجتماعية حيث أنه يمثل حلقة الوصل بين سكان منطقة واحة الصحراء وبين المجلس

عمم مجلس واحة الصحراء، بيانا وزرد فيه: "بمبادرة المجلس الإقليمي واحة الصحراء. تم يوم الاثنين عقد جلسة عمل بحضور لفيف من المفتشين اللوائيين في منطقة الجنوب بحضور رئيس المجلس رحميم يونا، ومدير عام المجلس سلمان ابن حميد، وأمين الصندوق، تامير كوهين. وخلال اللقاء عرض عدد من العاملين الاجتماعين من قسم الشؤون الاجتماعية الذي يديره الدكتور مجيد العطاونة، خطة العمل لسنة 2016 بالإضافة إلى كافة الخدمات التي يقدمها القسم إلى الشرائح العمرية المختلفة وللسكان عامة".


خلال الجلسة

وتابع البيان: "وشكر رحميم يونا، رئيس المجلس ممثلي مكتب الرفاه الاجتماعي في لواء الجنوب على تعاونهم الدائم وتقديم الدعم اللازم في سبيل إنجاح المشاريع الاجتماعية التي تقام في المنطقة. وشكر الدكتور مجيد العطاونه، رئيس قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس، المفتشين اللوائيين كما وشكر موظفي قسم الشؤون الاجتماعية على عملهم كجسم كامل متكامل يهدف دائما لخدمة المجتمع وقد شدد على قدسية الخدمة الاجتماعية وأهميتها في تطوير الشرائح الاجتماعية والعمل على إنشاء مشاريع تلائم ثقافة المجتمع وحاجياته.

وقال سلمان ابن حميد، مدير عام المجلس: "تكمن أهمية كبيرة لعمل قسم الشؤون الاجتماعية حيث أنه يمثل حلقة الوصل بين سكان منطقة واحة الصحراء وبين المجلس". وشكر ابن حميد موظفي قسم الشؤون الاجتماعية على عملهم الدؤوب بتطوير كافة المجالات والعمل بشكل خاص على إنشاء جيل جديد يتمتع بقدرات وقوى تمكنه من مواجهة الحياة بإستقلالية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة