الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 10:02

الليلة: ديبورتيفو لاكورونيا في مواجهة برشلونة وريال مدريد أمام فياريال

كل العرب
نُشر: 19/04/16 23:51,  حُتلن: 08:56

تمكّن البرسا خلال الليجا من الانتصار في 24 مباراة والتعادل في اربعة لقاءات أخرى بينما تعرض للخسارة في خمسة مباريات أخرى

يسعى زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة الضغط على برشلونة صاحب الصدارة وانتظار تعثره عندما يلتقي مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا اليوم أيضًا

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن آرسنال الرابع ويأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر بـ 39 نقطة

يستقبل نادي ريال مدريد مساء اليوم الاربعاء في الساعة 23:00 ضيفه فياريال في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.


كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

هذا، ويدخل النادي الملكي اللقاء تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الاستمرار في صحوته في الليجا، بعد أن قلص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة واحدة فقط. كما ويسعى زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة الضغط على برشلونة، صاحب الصدارة، وانتظار تعثره عندما يلتقي مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا اليوم أيضًا. 

ديبورتيفو لاكورونا امام برشلونة
كما وتترقب جماهير الساحرة المستديرة مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:00 اللقاء المثير بين ديبورتيفو لاكورونا امام برشلونة، في الاسبوع الـ34 من مباريات الليجا والتي ستقام على ارض ملعب ريازور. حيث يخوض الفريق الكتالوني خلال تلك المباراة المنتظرة والمرتقبة منافسة ممتازة في سبيل رفع رصيد نقاطه التي وقفت منذ الخسائر التي تلقاها في الفترة السابقة، والحصول على نقاط المباراة لتعزيز صموده في المركز الاول من الليجا.

وتأتي مباراة البرسا ضمن مباراة العودة بين الفريقان وذلك بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين في نفس المباراة في مباراة الذهاب هدفين لكل فريق، ويتصدر النادي الكتالوني جدول ترتيب الدوري الاسباني في المركز الاول برصيد 76 نقطة والتي حصل عليها خلال مشوار الدوري بعد خوض 33 مباراة، حيث تمكّن البرسا خلال الليجا من الانتصار في 24 مباراة والتعادل في اربعة لقاءات أخرى، بينما تعرض للخسارة في خمسة مباريات أخرى.

ويسعى النادي الكتالوني من استعادة سلسلة انتصاراته وذلك بعد الخسارة الماضية التي تعرّض لها أمام نادي فالنسيا في المباراة السابقة يوم الأحد 17 أبريل 2016 والتي انتهت بفوز فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وكانت مفاجأة لجماهير برشلونة الاسباني، حيث يسعى المدير الفني لنادي برشلونة المدرب لويس إنريكي بإختيار أفضل تشكيلة ممتازة للفريق الكتالوني من اجل النهوض بالفريق، والفوز في مباراة اليوم. وفي الجولة نفسها ضمن الدوري الاسباني، يلتقي كل من: أتليتكو مدريد مع أتليتك بلباو، بينما يلتقي مالاجا مع رايو فاليكانو وفالنسيا مع إيبار.

مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس 
أمّا ضمن الدوير الانجليزي، يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس مساء اليوم الاربعاء في الساعة 22:00، ضمن الجولة 30 بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد. ويسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على أستون فيلا بهدف نظيف سجله الشاب ماركوس راشفورد.

كما ويدخل كريستال بالاس اللقاء منتشيًا بالتعادل الذي خطفه من آرسنال على ملعب الإمارات، بهدف لكل فريق. ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 65 نقطة، بفارق 4 نقاط عن آرسنال الرابع، ويأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر بـ 39 نقطة.
وفي الجولة نفسها ضمن الدوري الانجليزي، يلتقي كل من: وست هام يونايتد ضد واتفورد، وليفربول ضد إيفرتون.


ليونيل ميسي ونيمار مهاجما برشلونة


روبيرتو سولدادو مهاجم فياريال

مقالات متعلقة

Got