الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

صحيفة بريطانية: باريس سان جيرمان يتفاوض مع مورينيو

كل العرب
نُشر: 19/04/16 10:38,  حُتلن: 15:29

مورينيو نفى من جانبه في مقابلة في التاسع من أبريل/نيسان أجراها مع القناة المذكورة، توصله لأي اتفاق مع اليونايتد لتولي زمام الفريق الإنجليزي هذا الصيف

كشفت قناة سكاي سبورتس البريطانية، عن تواصل باريس سان جيرمان مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ليحل محل المدرب الحالي للفريق الفرنسي لوران بلان، بدءً من الموسم المقبل.


جوزيه مورينيو

هذا، وتفاوض رئيس نادي العاصمة الرئيسية، القطري ناصر آل خليفة مع وكيل مورينيو، البرتغالي أيضًا جورجي مينديش، بعد خروج الفريق الفرنسي من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي. وأكدت القناة المذكورة أن آل خليفة "محبط" من إفتقار النادي للتنافسية في أوروبا، لذا وجه أنظاره نحو مورينيو الذي يمكث بدون عمل منذ إقالته من قيادة تشيلسي في ديسمبر/كانون أول الماضي.

وبحسب القناة، يفضل المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عاما الانتظار حتى نهاية الموسم للتعاقد مع أي فريق كما أنه ينتظر ما إذا كان لويس فان جال سيستمر في قيادة مانشستر يونايتد.

وكان مورينيو قد نفى من جانبه في مقابلة في التاسع من أبريل/نيسان أجراها مع القناة المذكورة، توصله لأي اتفاق مع اليونايتد لتولي زمام الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

مقالات متعلقة

Got