الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

علي زيدان مرشح الرئاسة في كفرمندا: قدح يحاول منعي من الترشح لرئاسة المجلس

كل العرب
نُشر: 19/04/16 09:11,  حُتلن: 12:40

علي خضر زيدان، المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي:

كلمة الفصل والقرار النهائي ستصدره محكمة العدل العليا، وقد يتم الإعلان عن موعد انعقاد الجلسة للبت في موضوع الترشح في القريب العاجل

 نحن نخوض معتركًا قضائيًا ضد وزارة الداخلية بسبب تبنيها شكاوى الطرف الآخر، اذ يحاول الطرف الآخر بشتى الطرق منعنا من الترشح لرئاسة المجلس المحلي

أكّد علي خضر زيدان، المرشح لرئاسة مجلس كفرمندا المحلي بعد أن رفضت المحكمة المركزية في حيفا الإستئناف الذي قدّمه ضد قرار وزارة الداخلية بشطب ترشحه، لعدم إستيفائه بند القانون والذي ينص على تقديم استقالته بصفته سكرتيراً للمجلس المحلي قبل 90 يومًا من موعد إجراء الإنتخابات، أكّد أنّ "كلمة الفصل والقرار النهائي ستصدره محكمة العدل العليا وكلنا أمل وتفاؤل بأن العليا ستنصفنا وتحق الحق"، بحسب زيدان.


علي خضر زيدان

وجاء في بيان أصدره علي خضر زيدان:"أهالينا الكرام، الأخوة الداعمين والمؤيدين، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد كثرة الإتصالات والإستفسارات لا بد لي من أن اتطرق سريعا للصورة الآنية.. إنّ كلمة الفصل والقرار النهائي ستصدره محكمة العدل العليا، وقد يتم الإعلان عن موعد انعقاد الجلسة للبت في موضوع الترشح في القريب العاجل"، بحسب البيان.

وأضاف زيدان أيضًا:"كلنا أمل وتفاؤل بأن محكمة العدل العليا ستنصفنا وتحق الحق وتحافظ على احد اهم اسس الديمقراطية، حرية الترشح والإختيار. إنّ ما نرجوه هو عدم استباق الحدث فبغض النظر عن قرار وزارة الداخلية سيتم تداول القضية في محكمة العدل العليا، اساسًا نحن نخوض معتركًا قضائيًا ضد وزارة الداخلية بسبب تبنيها شكاوى الطرف الآخر، اذ يحاول الطرف الآخر بشتى الطرق منعنا من الترشح لرئاسة المجلس المحلي. توكلنا اولاً واخراً على الله"، وفقًا للبيان. 

يذكر أنّه من المفترض أن يتنافس إلى جانب علي خضر زيدان على رئاسة مجلس كفرمندا المحلي المرشح المربي محمد يوسف قدح "أبو يوسف" عن قائمة كفرمندا موحدة بالإخلاص والوفاء.



 المربي محمد يوسف قدح 


نسخة عن قرار المحكمة


زيدان وسط الصورة خلال جلسة المركزية في حيفا 

مقالات متعلقة