الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

كاسياس: الريال والبايرن هما أقوى فريقين متبقيين في المسابقة

كل العرب
نُشر: 19/04/16 09:04,  حُتلن: 13:11

كاسياس: 

أتمنى أنّ ينجح زيدان، لقد استمتعنا جميعًا بمسيرته الكروية كلاعب في صفوف الريال وآمل أن يجلب لنا الفرحة والأمجاد كمدربٍ ايضًا

سأستمر في اللعب طالما أستمتع بذلك ولكنني لا أملك كأس المياه المقدسة الذي ظهر في فيلم إنديانا جونز الشهير لكي أستمر خالداً في الملاعب إلى الأبد!

عبّر الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، عن سعادته الكبيرة بقدرة الفرنسي زين الدين زيدان على قيادة ناديه السابق ريال مدريد وإستعادة كافة حظوظه في المنافسة على كلٍ من لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا، بعدما كان بعيداً جداً عن هذا الأمر في منتصف الموسم الجاري.


إيكر كاسيس

وقال كاسياس: "أتمنى أنّ ينجح زيدان، لقد استمتعنا جميعًا بمسيرته الكروية كلاعب في صفوف الريال، وأنا على أمل أن يجلب لنا الفرحة والأمجاد كمدربٍ ايضًا".

وأضاف كاسياس مُتحدثاً عن أسباب تراجع مستوى متصدر الليجا برشلونة بالإضافة لخروجه من دوري أبطال أوروبا ايضاً قائلاً: "لا أعرف ما يدور داخل كواليس غرف تبديل ملابس البارسا، فلم أكن جزءً منها أبدًا".
وتابع كاسياس قائلا: "حينما ترفض الكرة أن تطاوعك، يُصبح كل شيء كارثيا على حين فجأة، وإن قلتم لي أن هذا السيناريو سيحدث قبل 3 أسابيعٍ لما كنت قد صدَّقتكم، ولكنني سعيدٌ بعودة الريال واقترابه مجددا من الصراع على اللقب بقوة، وهو الأمر الذي بدا مستحيلاً قبل بضعة أسابيعٍ فقط، أما بالنسبة لدوري الأبطال، فقد خرج حامل اللقب برشلونة، وأعتقد أن الريال والبايرن هما أقوى فريقين متبقيين في المسابقة، ولكن بالنظر لما قدمه كلاً من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في المباريات الكبرى، فلا يمكننا استبعاد أيٍ من الرباعي المتبقي من التتويج بالبطولة، بيد انني آمل بتتويج الميرينجي بطبيعة الحال".

وأخيراً تحدث كاسياس بشأن موعد اعتزاله عن ممارسة كرة القدم وتعليق الجزاء مازحاً "سأستمر في اللعب طالما أستمتع بذلك، ولكنني لا أملك كأس المياه المقدسة الذي ظهر في فيلم إنديانا جونز الشهير لكي أستمر خالداً في الملاعب إلى الأبد!".

مقالات متعلقة

Got