الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

مصعب دخان لسلام: أطالب بإطلاق اسم طه البيومي على دوار العمارة

كل العرب
نُشر: 19/04/16 07:25,  حُتلن: 08:02

مصعب دخان: 

أطلب تعميم موضوع التسمية على بقية المناطق الحيوية وإطلاق أسماء لشخصيات نصراوية تركت أثرًا على المدينة كأسماء شهداء هبة القدس والأقصى

أطلب إحالة الموضوع للجنة التسميات وتسمية الدوار أعلاه بإسم دوار طه البيومي والبحث عن مناطق حيوية أخرى

أود أنّ ألفت إنتباهكم الى قرار مجلس بلدي بتسمية الشارع الإلتفافي على إسم الشاعر سميح القاسم وهو قرار لم ينفذ حتى اللحظة

دعا مصعب دخّان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة في رسالته اليوم الثلاثاء الى رئيس البلدية علي سلام الى إعادة النظر في تسمية الشوارع والدورات في مدينة الناصرة وايضا اطلاق اسم المرحوم طه البيومي على دوار العمارة وإدراج الموضوع على جدول جلسة المجلس البلدي القادمة.


مصعب دخان

وقال مصعب دخّان في رسالته: "على اثر عدم إنعقاد لجنة تسميات أطلب من حضرتك إدراج موضوع تسمية الدوار الواقع في جانب العمارة في مدخل حي بئر الأمير (شارع الناصرة حيفا) بإسم دوار طه البيومي، وذلك تقديرًا للشخصية الوطنية طيب الذكر المرحوم طه البيومي والذي ضحى كل حياته في خدمة مدينتنا وشعبنا الفلسطيني وبيته العامر لا زال قائما على أرضه المحاذية للمنطقة المذكورة". مضيفا: "أطلب أيضًا تعميم موضوع التسمية على بقية المناطق الحيوية وإطلاق أسماء لشخصيات نصراوية تركت أثرًا على المدينة كأسماء شهداء هبة القدس والأقصى".

وأضاف مصعب دخان: "في حال انعقدت لجنة تسميات، أطلب إحالة الموضوع للجنة التسميات وتسمية الدوار أعلاه بإسم دوار طه البيومي والبحث عن مناطق حيوية أخرى وإتمام موضوع التسميات وأعطاء أهل المدينة الذين ضحوا لأجل مدينتنا وشعبنا حق الأولوية وعلى رأسهم شهداء هبة القدس والأقصى. كما وأود أنّ ألفت إنتباهكم الى قرار مجلس بلدي بتسمية الشارع الإلتفافي على إسم الشاعر سميح القاسم وهو قرار لم ينفذ حتى اللحظة".


علي سلام

مقالات متعلقة