الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

صحيفة الآس: زيدان سيقود ريال مدريد لتصدر الدوري الاسباني والفوز باللقب

كل العرب
نُشر: 19/04/16 03:01,  حُتلن: 05:36

 أشارت الآس إلى أن زيدان يمكنه قيادة الريال لتصدر الليجا في ظل المستوى الذي يقدمه منذ توليه المهمة الفنية للفريق حيث توجد الفرصة ليقود الفريق لتصدر البطولة في حال تعثر برشلونة واتليتكو

عنونت صحيفة الآس الإسبانية عبر غلاف عددها الصادر اليوم الثلاثاء متناولة مايمكن أن يقدمه زيدان في الخمس مواجهات المتبقية من الدوري الإسباني، في ظل فارق النقطة الواحدة بينه وبين برشلونة المتصدر.



فقد أشارت الآس إلى أن زيدان يمكنه قيادة الريال لتصدر الليجا في ظل المستوى الذي يقدمه منذ توليه المهمة الفنية للفريق حيث توجد الفرصة ليقود الفريق لتصدر البطولة في حال تعثر برشلونة واتليتكو .. فهل يتمكن المدرب الفرنسي من الوصول للريال بالقمة؟
إذا استمر برشلونة بالتعثر فحتمًا سيودع الدوري الإسباني (الليجا)، وستكون حظوظ أتلتيكو مدريد الأكبر في حال واصل تألقه وسلسلة انتصاراته، ولكن إذا فاز ريال مدريد في جميع مبارياته المتبقية فهنالك احتمال كبير لأن يتوج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني. ولكن الرياضة مليئة بالمفاجآت وأحيانًا تحصل أمور غير متوقعة.لننتظر الأسابيع المقبلة ونشاهد من سيتوج باللقب لعام 2016، هل هو برشلونة؟ أتلتيكو مدريد؟ أو ريال مدريد؟
 

مقالات متعلقة

Got