الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

كفرقرع: تكريم طلاب الحوارنة الفائزين في بطولة اللغة الإنجليزية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/04/16 02:39,  حُتلن: 02:45

أكدت هدى عيسى عليمي على أهمية تقدم الطلاب ومشاركتهم في المسابقات المختلفة، مما يزيد من إبداعهم وقدراتهم على تطوير اللغات التي يتعلمونها

شكرت مديرة المدرسة طاقم اللغة الانجليزية المعلمات بيان عقل وجهينة زحالقة على الإنجاز الرائع للطلاب والعمل على إكسابهم المهارات اللازمة 

قدمت مديرة مدرسة الحوارنة كفرقرع هدى عيسى عليمي أجمل التهاني واصدق الأمنيات لطلاب المدرسة بحصولهم على المرتبة الأولى قطريا في مسابقه اللغة الانجليزية التي أقيمت تحت رعاية جمعية إبداع في أم الفحم. وكان عدد من الطلاب قد تقدموا للمسابقة في شهر كانون الثاني من السنة الحالية، وقد حصلت المدرسة على 17 مرتبة قطرية.


خلال تسليم الجوائز 

وأكدت هدى عيسى عليمي على أهمية تقدم الطلاب ومشاركتهم في المسابقات المختلفة، مما يزيد من إبداعهم وقدراتهم على تطوير اللغات التي يتعلمونها. وبهذه المناسبة شكرت مديرة المدرسة طاقم اللغة الانجليزية المعلمات بيان عقل وجهينة زحالقة على الإنجاز الرائع للطلاب والعمل على إكسابهم المهارات اللازمة ومرافتهم في هذا الإنجاز. وقد احتفلت المدرسة بتكريم الطلاب الفائزين في بطولة اللغة الإنجليزية.

نتائج مسابقة اللغة الانجليزية التي اقيمت برعاية جمعية ابداع لتطوير الثقافة والتعليم:
مرتبة اولى قطريا
 ياسمين اياد مصري – الصف الرابع، يمنى محمد كنعان – الصف الخامس، رضا رائد صعابنة – الصف السادس.
مرتبة ثانية قطريا
زينة مؤنس صعابنة – الصف الثالث، ريان رأفت ابو فنة – الصف الرابع، عدنان صلاح أبو ليل – الصف الرابع، ميس اسماعيل غزيل – الصف الرابع، آدم حفظي أبو بكر – الصف الخامس، سلمى مروان مصاروة – الصف الخامس، كريم وليد عليمي – الصف الخامس، يزن احمد حردان – الصف الخامس.
مرتبة ثالثة قطريا
 كريم علاء أبو فول – الصف الثالث، احمد هيثم مدلج – الصف الرابع، احمد عبد العزيز صعابنة – الصف الخامس، رزق الله علاء الدين كبها- الصف الخامس، شادي سائد زحالقة – الصف الخامس.
مرتبة رابعة قطريا
تسنيم سامر عثامنة – الصف السادس.

هذا، ويذكر أن العديد من الطلاب المشتركين حصلوا ايضا على مراتب مدرسية مختلفة وهم:
أحمد جمال عثامنة - الصف السادس، ليان مجدي عثامنة - الصف السادس، محمد حسن عليمي - الصف السادس، محمود محمد مصالحة - الصف الرابع، سوار فوزي غزيل - الصف الرابع، خليل سامر يونس - الصف الرابع، هيثم خليل يحيى - الصف الرابع، ليان محمد كنعان - الصف الثالث، جنى وليد عسلي - الصف الثالث، أحمد وجدي أبو فنه - الصف الثالث.

مقالات متعلقة