الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

راؤول: لم أفاجأ من إقصاء برشلونة من دوري الأبطال وسعيد بالمنافسة القوية في الليجا

كل العرب
نُشر: 18/04/16 02:19,  حُتلن: 10:07

راؤول:

أعتقد أن كل الاحتمالات واردة الآن في الليجا أشعر بالسعادة لوجود ثلاثة فرق تتنافس على اللقب وجميعها لديها حظوظ كبيرة

قال مهاجم ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم سابقا، راؤول جونزاليس، اليوم الأحد في تصريحات لـ"إفي" أنه يشعر بالسعادة "لوجود ثلاث فرق تتنافس على لقب الليجا"، في الوقت الذي يتمنى فيه أن يكون نهائي التشامبيونز إسبانيا خالصا من جديد، بين فريقه السابق وجاره أتلتيكو مدريد.


راؤول جونزاليس ولويس فيجو خلال المؤتمر في برلين 


ويعتبر راؤول جونزاليس هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا والعالم، وتزخر مسيرته بالعديد من البطولات مع الميرينجي حيث حصل على ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال ولقبين في بطولة الإنتركونتيننتال وستة في الليجا.

وقال راؤول في تصريحاته في العاصمة الألمانية برلين حيث تم اختياره كعضو جديد في أكاديمية لوريوس: "أعتقد أن كل الاحتمالات واردة الآن في الليجا. أشعر بالسعادة لوجود ثلاثة فرق تتنافس على اللقب وجميعها لديها حظوظ كبيرة".

وحول بطولة دوري الأبطال التي تشهد تواجد فريقين من إسبانيا في المربع الذهبي، الريال وأتلتيكو مدريد، اللذين سيواجهان كلا من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب، يرى المهاجم الدولي السابق أن "نصف النهائي في التشامبيونز سيكون مثيرا للغاية بوجود فريقين إسبانيين. من المحتمل أن يتكرر سيناريو نهائي لشبونة قبل عامين". وأردف: "سيكون هذا الوضع الأفضل لكرة القدم الإسبانية، وهذا ما أتمناه. ولكن بايرن والسيتي لن يكونا لقمة سائغة، لأنهما يمتلكان لاعبين كبار".

وأكد صاحب الـ38 عاما بأنه لم يتفاجئ من خروج برشلونة أمام أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي: "لا، لم أتفاجأ من خروج برشلونة، لأنه واجه فريقا قويا للغاية مثل أتلتيكو مدريد". وتابع: "ولكن في المقابل برشلونة يقدم موسما رائعا، وبلغ نهائي الكأس، ولديه حظوظ كبيرة في الفوز بالليجا، وهو الفريق المرشح للفوز في الوقت الحالي".

وحول حظوظ فريقه السابق، قال أسطورة الميرينجي الحية أنه "يجب الانتظار، من الواضح أن ريال تمكن من تقليص الفارق، تماما كما فعل أتلتيكو مدريد. كان الثنائي بعيدا منذ عدة جولات، والأمور كانت تبدو صعبة". وتطرق راؤول للحديث حول زميله السابق في الفريق الملكي والمدير الفني الحالي له، الفرنسي زين الدين زيدان، وقال: "استلم زيدان مهمته منذ شهرين أو ثلاثة فقط. وأعتقد أنه لا يجب مطالبته بالمزيد. إنه يؤدي دوره على أكمل وجه، ولديه حظوظ للمنافسة على الليجا، وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال". وأردف: "شخصيا، أنا سعيد للغاية لما يقدمه زيزو مع الفريق، لاسيما في الفترة الأخيرة".

مقالات متعلقة

Got