الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

اليوم: ريال مدريد في مهمة سهلة أمام خيتافي وتشيلسي ضد مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 16/04/16 04:59,  حُتلن: 08:41

تشيلسي يحتل المركز العاشر برصيد 44 نقطة

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 57 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في اخر مباراتين من البطولة


يدخل الريال المباراة وفي جمعته 72 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري في حين يدخل خيتافي المباراة وهو في المركز الـ20 والأخير

يخوض فريق ريال مدريد اليوم السبت في الساعة 17:00 مباراة سهلة أمام خيتافي مُتزيل الدوري الإسباني في المواجهة التي تجمع الفريقان على معلب استاد كولسيوم الفونسو بيريز ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.


 

هذا، ويدخل فريق ريال مدريد المباراة في حالة من التفاؤل بعد الصعود إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بعد التلغب على فولفسبوج الألماني في دور الـ8 ويرغب الملكي في الحفاظ على موقعه بالدوري من اجل مواصلة التنافس مع برشلونة واتلتيكو صاحبا مركزي الصدارة والصافة.

في حين سيقاتل فريق خيتافي من اجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في المباراة أمام العملاق الملكي على أمل الهروب من القاع والابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات قريبًا من الفريق بعد تزيله جدول ترتيب الدوري الإسباني. ويدخل الريال المباراة وفي جمعته 72 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، في حين يدخل خيتافي المباراة وهو في المركز الـ20 والأخير بالدوري برصيد 28 نقطة.

أمّا ضمن الدوري الإنجليزي، يستقبل تشيلسي ضيفه مانشستر سيتي مساء السبت في الساعة 19:30 في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب ستامفورد بريدج. ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 57 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في اخر مباراتين من البطولة. فيما تشيلسي يحتل المركز العاشر برصيد 44 نقطة، وقد فشل لاعبو المدرب جوس هيدينك تحقيق الفوز بالمباراة الاخيرة بالدوري بل تلقى الفريق للخسارة بها.

كما يستقبل مانشستر يونايتد ضيفه استون فيلا اليوم السبت في الساعة 17:00، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاولد ترافورد. يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 53 نقطة وقد تعرض اليونايتد للخسارة بالمباراة السابقة بالدوري. فيما استون فيلا يحتل المركز الاخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة وقد ودع الفريق الدوري الانجليزي رسميًا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر