الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

شباب التغيير: لن نصوت على ميزانية بلدية الناصرة ما دامت شرطة المدينة تمارس عملها

كل العرب
نُشر: 16/04/16 04:39,  حُتلن: 08:44

توجهنا لبلدية الناصرة للحصول على تعقيب الا أنهم رفضوا الردّ حاليًا على هذا الموضوع

شباب التغيير:

نعي أن السلطة المركزية ستستدرج كلابها للعواء أكثر.. وكلما تم الدعس على هذا المشروع أكثر سيعلو النباح

 في شباب التغيير نعرف ان الهجوم علينا لم يبدأ بعد ولن ينحصر على جهات سياسية في المدينة فالمعركة قطرية وسياسية من الدرجة الاولى

قررنا لهذا العام أن نُصر على إلغاء شرطة المدينة قطعيًا، وتحويل ميزانيتها إلى النوادي، ولن نصوت للميزانية إلا ونحن نرى المبالغ المخصصة للنوادي قد تغيّرت عن الاقتراح الاول للميزانية !!

كتب شباب التغيير على صفحته الخاصة على الفيسبوك، تعقيبًا على وجود شرطة المدينة في الناصرة بعد أن تم التصويت بالأغلبية في جلسة الأخيرة على إلغائها، جاء في الفيسبوك: "يوما الخميس والجمعة توجهنا للبلدية وتم عقد جلسات مع محامي البلدية ومحاسبها ومديرها العام ورئيس البلدية لحثهم على اتخاذ خطوات الغاء شرطة المدينة بشكل فعلي على أرض الواقع.. من المعيب أن تستمر شرطة المدينة في عملها بعد أن صوت المجلس البلدي باجماع الحضور على طردها".


أشرف محروم عضو بلدية الناصرة عن شباب التغيير
 

وكتبوا ايضا: "نبارك الفرحة التي سادت الشارع النصراوي وخصوصا الشباب من قرار المجلس البلدي الغاء شرطة المدينة الذي يعتبر خطوة تاريخية وقرار سياسي مهم لمدينة الناصرة سيكون له تبعاته القطرية في حال تم تنفيذ القرار على أرض الواقع..  في شباب التغيير نعرف أن الهجوم علينا لم يبدأ بعد ولن ينحصر على جهات سياسية في المدينة فالمعركة قطرية وسياسية من الدرجة الاولى .. نعي أن السلطة المركزية ستستدرج كلابها للعواء أكثر.. وكلما تم الدعس على هذا المشروع أكثر سيعلو النباح".

وكتبوا مساء أمس: "في العام الماضي، طرحنا تغييرات وإضافات في ميزانية الـ2015 ، منها إلغاء شرطة المدينة ، وفتح أربعة نوادي وإقامة مراحيض عمومية إضافة إلى تحسين حال المتنزهات وزيادتها! إفتتح ثلاثة نوادي في السوق والكروم وكرم الصاحب، ولكن بميزانيات متواضعة وقليلة!!
وُجِد حل لم يعجبنا للمراحيض العمومية، ووضع بند في الميزانية لإقامة لجنة تحضيرية لإلغاء شرطة المدينة ودراسة البدائل!! ولم تقام اللجنة ولم تدرس أو تضع بدائل!!
تعلّمنا من تجربتنا هذه، وقررنا لهذا العام أن نُصر على إلغاء شرطة المدينة قطعيًا، وتحويل ميزانيتها إلى النوادي، ولن نصوت للميزانية إلا ونحن نرى المبالغ المخصصة للنوادي قد تغيّرت عن الاقتراح الاول للميزانية !!
نحن تعلمنا من التجربة ، فهل تعلّم الآخرون ؟!!".

 هذا وقد توجهنا لبلدية الناصرة للحصول على تعقيب الا أنهم رفضوا الردّ حاليًا على هذا الموضوع.


علي سلام رئيس بلدية الناصرة

مقالات متعلقة