الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

العذراء: معطاء وصريح ويحب الكمال وهو ناقد لاذع وشديد

كل العرب
نُشر: 15/04/16 11:47,  حُتلن: 07:29

 ألوان برج العذراء فهي الأصفر ويرمز هذا اللون الى المال والعز والجاه، واللون البرتقالي الذي يرمز إلى الأحاسيس والعواطف الجياشة والنشاط والحيوية بالاضافة الى الثقة

برج العذراء، هو برج ترابي كوكبه عطارد، رقم حظه هو خمسة 5، ويرمز إلى الاحتفاظ بالأسرار، التبذير أحيانا، القلق، النشاط، وبذل الجهد. أمّا ألوان برج العذراء فهي الأصفر ويرمز هذا اللون الى المال والعز والجاه، واللون البرتقالي الذي يرمز إلى الأحاسيس والعواطف الجياشة والنشاط والحيوية بالاضافة الى الثقة.


صورة توضيحية

مولود العذراء صاحب نقد لاذع وشديد، يعتقد أنه الوحيد الذي يمكنه انجاز الأعمال بالصورة الملائمة، وكل ما يقوم به الآخرون مهما كان حجمه هو في نظره لا شيء، يزعج الاخرين في طريقة تدقيقه على الأشياء، يستخدم الفظاظة والقسوة اذا ما انتقده أحدهم. يحاول مولود العذراء أحيانا فرض رأيه أو أفكاره على الاخرين باستخدام القوة، وقد يكون انسانًا يفتقر للأحاسيس والعواطف الجياشة مما يجعله حبيبا باردا. أحيانا يحب الترتيب لدرجة المرض، وفيما يتعلق بالمال فهو شخص حريص لكن لا يمكن وصفه بالبخيل.
 
أمّا ما يميّز مولود هذا البرج هو امتلاك البراعة في التخطيط والتنظيم والترتيب، وحبه للعمل مهما كان فهو لا يخشى الأعمال الشاقة، ويدرك كيف يصل إلى ما يريد، ومن الممكن الاعتماد عليه. يحاول مولود العذراء دائما القيام ما بوسعه للوصول إلى درجة الكمال، ويكره هذا الشخص أن يترك الأمور ناقصة دون إتمام. يتميز العذراء أيضًا بدقة الملاحظة، والاحساس بمشاعر الاخرين، والأمانة، والصراحة التي يعدها أقصر الطرق لانهاء المشاكل. يحب الصدق ويلتزم يالتواضع، ويميل لمواكبة التطورات في مختلف المجالات خاصة في مجال الفنون والاداب بحيث يمتلك قدرة كبيرة في هذا المجال .. انه صاحب أسلوب معتدل في حياته، لا يحب المبالغة، هو انسان مسؤول، ويمكنه رؤية ما وراء الأحداث.

مقالات متعلقة