الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

أبناء زلفة يتأهل لمباريات الاختبار بعد ال بـ4-0 على شباب طرعان

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 15/04/16 10:39,  حُتلن: 13:20

نبيل إمارة مدرب أبناء زلفة:

ألف تحية للاعبي الفريق ولإدارة والجمهور والداعمين على موسم ناجح وكبير ودخولنا لمباريات الاختبار يعتبر إنجاز عظيم لفريقنا

ماهر اغبارية مساعد رئيس مجلس محلي طلعة عارة:

هذا الإنجاز سيساهم في دعم الرياضة والشباب في قرى طلعة عارة

المجلس المحلي سيستمر بتقديم الدعم والرياضة للجميع الفرق والشباب في قرى طلعة عارة

تأهل فريق هبوعيل أبناء زلفة بشكل رسمي ونهائي لمباريات الإختبار للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية للدرجة الأولى، وذلك بعد فوزه العريض 4-0 على فريق شباب طرعان في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على إستاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ29 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


خلال المباراة 

هذا، وقدم فريق هبوعيل أبناء زلفة مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى استحقوا عليه الفوز وبجدارة. وسجل أهداف أبناء زلفة كل من حمادة أنور وميزر زعبي ومحمود عرابي ومجد عبدو والذين قادوا فريقهم لفوز كبير وحصد النقاط الثلاثة والتي أهلت فريق هبوعيل أبناء زلفة لمباريات الإختيار.

وأعرب نبيل إمارة مدرب أبناء زلفة عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز، وأشار الى أنّ فريق أبناء زلفة قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز وبجدارة، وقال نبيل إمارة للعرب: "ألف تحية للاعبي الفريق ولإدارة والجمهور والداعمين على موسم ناجح وكبير ودخولنا لمباريات الإختبار. هذا غنجاز عظيم لفريقنا".

ومن جانبه قدم ماهر إغبارية مساعد رئيس مجلس محلي طلعة عارة بإسمه وبإسم رئيس وأعضاء وموظفي المجلس المحلي وعموم أهالي قرى طلعة عارة التهاني والتبريكات لفريق أبناء زلفة لاعبين ومدربين وادارة وجمهور على موسم ناجح وكبير، وأشار الى أنّ هذا الإنجاز سيساهم في دعم الرياضة والشباب في قرى طلعة عارة واعدا أن يستمر المجلس المحلي بتقديم الدعم والرياضة للجميع الفرق والشباب في قرى طلعة عارة.

مقالات متعلقة