الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 17:01

جابي بعد الفوز على برشلونة: دافعنا بشكل جيد ونفذّنا الهجمات المرتدّة بإتقان

كل العرب
نُشر: 14/04/16 08:42,  حُتلن: 01:03

جابي فرنانديز:

كان من الطبيعي أن يضغط برشلونة بكل قوة في النصف الثاني من المباراة وهو ما دفعنا للتراجع إلى مناطقنا ولكننا تمكننا من الدفاع عن مرمانا ونفذنها الهجمة المرتدة بشكل جيد

عبّر قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، جابي فرنانديز، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم بعد فوزه على برشلونة بهدفين نظيفين في إياب الدور ربع النهائي يوم الأربعاء على ملعب "فيسنتي كالديرون".


جابي فرنانديز

هذا، وصرّح جابي في مقابلة تليفزيونية عقب اللقاء، قائلا: "أعتقد أن الفريق قام بمجهود خارق خلال المباراة، لقد دافعنا بشكل جيد ونفذنا الهجمات المرتدة بإتقان، وسنحت لنا العديد من الفرص، وردت العارضة هدفا. اعتقد أننا استحقينا التأهل".

وتابع جابي حديثه قائلا: "كان من الطبيعي أن يضغط برشلونة بكل قوة في النصف الثاني من المباراة، وهو ما دفعنا للتراجع إلى مناطقنا. ولكننا تمكننا من الدفاع عن مرمانا ونفذنها الهجمة المرتدة بشكل جيد".

أمّا بالنسبة حول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي لم تحتسب لصالح الفريق الكتالوني في الأمتار الأخيرة من المباراة وكانت من الممكن أن تغير مسارها، اعترف جابي بأن "الكرة لمست يده ولكنه ليس متأكدًا إن كانت داخل المنطقة أم لا"، وفقًا لأقواله.

مقالات متعلقة

Got