الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

جوردي ألبا: اللعب امام الأتلتي أمر صعب والحكم لا دخل له بالنتيجة

كل العرب
نُشر: 14/04/16 06:20,  حُتلن: 13:09

جوردي ألبا: 

اللعب أمام الأتلتي أمر صعب

الأمر ليس وليد اليوم ومن الصعب جدًا التسجيل في مرماهم عندما يتراجعون للخلف لكننا تحصلنا على فرصنا رغم كل شيء

قال ظهير برشلونة، جوردي ألبا، في تصريحات صحفية عقب خسارة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأربعاء، أن فريقه لعب أفضل من اتلتيكو مدريد في السوط الثاني من المباراة، وأنهم حصلوا على مجموعة من الفرص لكنهم لا يملكون الآن سوى التركيز على الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.


جوردي ألبا

هذا، ورفض جوردي البا تحمي حكم المباراة مسؤولية خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عدم احتسابه لركلة جزاء لصالح البلاوجرانا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني إزاء لمس جابي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف جوردي قائلا على المباراة الرابعة أمام الأتلتي هذا الموسم: "اللعب أمام الأتلتي أمر صعب. الأمر ليس وليد اليوم، ومن الصعب جدًا التسجيل في مرماهم عندما يتراجعون للخلف لكننا تحصلنا على فرصنا رغم كل شيء".

وأما عن لقطة ركلة الجزاء "قيل لي أنها ركلة جزاء، وأنا أيضًا شاهدت أن اللمسة كانت داخل منطقة الجزاء، لكنهم فازوا في النهاية ويجب أن ننهي الحديث عن الأمر. علينا أن نكون متحدين الآن أكثر من أي وقت مضى".

وانهى جوردي حديثه مشيدًا بالحكم، قائلا: "الحكم كان جيدًا بشكل عام. يُمكننا الحديث عن ركلة الجزاء أو عن لقطات أخرى لصالحنا أو لصالح الخصم، لكن لا دخل للحكم أبدًا في النتيجة النهائية".

مقالات متعلقة

Got