الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

تقارير: بيل سيرحل عن ريال مدريد الموسم المقبل ويعود للبريميرليج

كل العرب
نُشر: 14/04/16 05:08,  حُتلن: 08:22

موقع توتو ميركاتو:

الدولي الويلزي أخبر رئيس النادي فلورنتينو بيريز برغبته في عدم تجديد عقده الأمر الذي تم تفسيره على أنه تمهيد لعودته إلى البريميرليج

أشارت تقارير إيطالية إلى احتمال رحيل نجم ريال مدريد "جاريث بيل" عن سانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لرغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.


جاريث بيل

موقع توتو ميركاتو الإيطالي، ادعى أن الدولي الويلزي أخبر رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" برغبته في عدم تجديد عقده، الأمر الذي تم تفسيره على أنه تمهيد لعودته إلى البريميرليج، خصوصًا بعد عودة الشائعات التي ربطت مستقبلي بعملاقي مدينة مانشستر "اليونايتد والسيتي".

وجاءت هذه التقارير معاكسة تمامًا، للتصريحات التي أدلى بها اللاعب مؤخرًا، حيث اعترف في أكثر من لقاء صحفي، أنه في هذا التوقيت بالذات "بدأ يشعر بالراحة والاستقرار" في إسبانيا، بالرغم من تخبطه مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وانتقل جاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013 قادمًا من توتنهام مقابل رسوم فلكية تجاوزت الـ85 مليون جنيه إسترليني، وفي موسمه الأولى قدم مستوى جيد، وساهم في فوز الميرنجي بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري الأبطال"، لكن مستواه تراجع كثيرًا في آخر موسمين بداعي الإصابات المتلاحقة من جانب، ولتوتر علاقته بالجماهير في بعض الأحيان من جانب آخر.

مقالات متعلقة

Got