الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

تعادل دون نقاط بين هبوعيل باقة ومكابي دالية الكرمل وعقوبات وغرامات باهظة

حجاج رحال -
نُشر: 14/04/16 01:26,  حُتلن: 03:29

تم ابعاد مهاجم الديلاويين أحمد حلبي عن 4 مباريات بشكل فعلي وأربع أخرى مع وقف التنفيذ بالاضافة الى ابعاد زميله سامر وهب عن 6 مباريات بصورة فعلية، اذ شاركا في الشجار

احتسبت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم تعادلا بدون نقاط بين فريقي مكابي دالية الكرمل – يوكنعام وهبوعيل باقة الغربية، وذلك على ضوء أعمال الشغب التي رافقت مباراة الفريقين يوم الجمعة الماضي، حيث توقفت في الدقيقة السابعة والثمانين عند التعادل بهدف لكل منهما.


حسن فدعوس

كما تم فرض غرامة مالية على كل منهما بقيمة 5 آلاف شيكل بصورة فعلية و10 آلاف شيكل مع وقف التنفيذ اذا تم ارتكاب مخالفة مشابهة. وتم ابعاد مهاجم الديلاويين أحمد حلبي عن 4 مباريات بشكل فعلي وأربع أخرى مع وقف التنفيذ، بالاضافة الى ابعاد زميله سامر وهب عن 6 مباريات بصورة فعلية، اذ شاركا في الشجار.

كما تم ابعاد مدرب الفريق ايلي مزراحي عن أربع مباريات بشكل فعلي، وأربع أخرى مع وقف التنفيذ وفرض غرامة مالية بقيمة ألف شيكل. ومن جانب باقة الغربية تم ابعاد اللاعب أمير قعدان عن 10 مباريات، والمدير الفني حسن فدعوس عن ست مباريات ودفع غرامة مالية بقيمة ألف شيكل ومبلغ 2500 مع وقف التنفيذ.

وفي سياق متصل تم تغريم الفريق الباقاوي بمبلغ 1500 شيكل واجراء مباراة راديوس عقابية خارج ملعبه، بسبب تصرفات غير رياضية لبعض جماهيره بالقاء ولاعة وحجارة الى الملعب في المباراة البيتية قبل الماضية أمام فريق هبوعيل آسي جلبواع.


سامر وهب


أحمد حلبي

مقالات متعلقة