الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:01

أم الفحم: مباشرة العمل لإنشاء المركز التجاري seven

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/04/16 09:31,  حُتلن: 09:32

الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم:

نعمل على بناء مدينة أم الفحم لتكون مدينة عصرية حديثة متطورة اقتصاديا وتجاريا

هذا المشروع سيعيد الفائدة الاقتصادية والتجارية على اهالي أم الفحم ووادي عارة والوسط العربي اجمع

قال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم إن "العمل بمشروع المركز التجاري seven عند مدخل مدينة أم الفحم بدأ، حيث يعد من أكبر المراكز التجارية بل الاكبر في وادي عارة مؤكدا أن هذا المشروع يندرج ضمن المبادرات التجارية والاقتصادية التي تبادر اليها وتسعى لتنفيذها بلدية أم الفحم بهدف تطوير وتدعيم القطار التجاري الاقتصادي والمالي في المدينة".


الإعلان عن المباشرة بتنفيذ المشروع

وقال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم: "هذا المشروع سيعيد الفائدة الاقتصادية والتجارية على اهالي أم الفحم ووادي عارة والوسط العربي اجمع. نعمل على بناء مدينة أم الفحم لتكون مدينة عصرية حديثة متطورة اقتصاديا وتجاريا".

وبدأت مجموعة شمير للهندسة بتنفيذ مركز seven، مركز التسوق الجديد الذي سيتم بناؤه في أم الفحم. ويجري الآن بناء المركز بمحاذاة شارع وادي عارة 65 عند مدخل أم الفحم لخدمة عشرات الآلاف من الركاب والحشد الذين يمرون على الطريق كل يوم في المنطقة، والذي يضم حوالي 150-200 ألف نسمة. المركزالذي ستقيمه مجموعة شامير للهندسة سيكون الأول من بين مجموعة مراكز التسوق في الوسط العربي بواسطة صندوق ميداس ومجموعة " ريكع " خلال السنوات القادمة تحت العلامة التجارية seven.

وسيتم إنشاء المراكز التجارية في شراكة مع أصحاب الأراضي المحلية وسيتوجهون لكلا الجمهورين العربي واليهودي التي تكون فيها الحاجة والطلب على حد سواء على الجمهور من المشترين وشبكات البيع بالتجزئة التي تم تحديدها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الهندسة شامير موشي شرشوف: "ان هذا المشروع المهم ينضم لقائمة من المشاريع التي شاركت شامير بتنفيذها في الوسط العربي، ونحن فخورون للمشاركة في هذا المشروع الذي يساعد في تعزيز مشاركة القطاع العربي في اقتصاد الدولة، بما في ذلك التشجيع على تقديم وتقوية التعايش المشترك بين العرب واليهود". ووفقا لرئيس مجلس إدارة المجموعة يوسي رودا أن المركز سيتم إعداده على مساحة قدرها 10,000 متر مربع وسيتم بناؤه بأفضل معايير البناء وعلى التصاميم التي تسمح للترفيه والشراء كأي مركز تجاري في إسرائيل".

مقالات متعلقة