الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

أم الفحم: تقديم امتحان التصنيف لمسار الأوائل في ثانوية خديجة للطالبات

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/04/16 16:28,  حُتلن: 12:43

أعرب مدير المدرسة الاستاذ محمد أنيس محاميد عن مدى غبطته من الأجواء الطيبة والنظام التام الذي شهدته الإمتحانات وسط مراقبة دقيقة من المراقبين من معلمي المدرسة الاكفاء

توافدت وفود من خيرة الطالبات عبر بوابات المدرسة الثانوية "خديجة" النموذجية للبنات في أم الفحم، حيث شاركت الطالبات من الصفوف التاسعة من شتى أحياء أم الفحم والمنطقة بهذا اليوم في امتحانات التصنيف للصفوف العاشرة تمهيدا للعام الدراسي المقبل.


خلال تقديم الإمتحان 

هذا، وكان في إستقبالهن لفيف من معلمي المدرسة وإدارتها والمسؤولين عن مسار الأوائل للمتفوقات، ويشار إلى أن الطالبات الجديدات تقدمن لإمتحان التصنيف المركب من المواضيع الأساسية: الرياضيات واللغة الإنجليزية. وقد أشرف على تجهيز الامتحانات طاقم المركزين حسب معايير معهد "سولد" في القدس.

وأعرب مدير المدرسة الاستاذ محمد أنيس محاميد عن مدى غبطته من الأجواء الطيبة والنظام التام الذي شهدته الإمتحانات وسط مراقبة دقيقة من المراقبين من معلمي المدرسة الاكفاء.
وأضاف المدير انه سيتم الإعلان عن نتائج الامتحانات في بداية الشهر القادم بعد إستكمال تصحيحها من قِبل معلمي ومعلمات المواد المذكورة ثم عرضها على الجهات المختصة حسب معايير معهد "سولد" لإستكمال مراحل المعالجة النهائية. وسيتم إختيار أعلى المعدلات من بين المتسجلات لمسار الأوائل، وسيتم تصنيفهن تبعا للتخصصات المتاحة في "مسار الأوائل"، وهي: هندسة برامج، بيولوجيا، كيمياء، بيئة، فيزياء، علوم الحاسوب.

مقالات متعلقة