الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

العذراء: صريح ويحب الكمال وهو ناقد لاذع لكنه حبيب بارد

كل العرب
نُشر: 12/04/16 14:32,  حُتلن: 03:52

يتميز مولود هذا البرج ببراعته في التخطيط والتنظيم والترتيب، هو نشيط ومحب للعمل، ويدرك كيف يصل إلى ما يريد، شخص يُعتمد عليه في كافة الأوقات، وهو محل ثقة

برج العذراء، هو برج ترابي كوكبه عطارد، رقم الحظ لهذا البرج هو خمسة، ويرمز إلى الاحتفاظ بالأسرار، التبذير أحيانا، القلق، النشاط، وبذل الجهد. أمّا ألوان برج العذراء فهي، الأصفر ويرمز هذا اللون الى المال والعز والجاه، واللون البرتقالي الذي يرمز إلى الأحاسيس والعواطف الجياشة والنشاط والحيوية بالاضافة الى الثقة.


صورة توضيحية

يتميز مولود هذا البرج ببراعته في التخطيط والتنظيم والترتيب، هو نشيط ومحب للعمل، ويدرك كيف يصل إلى ما يريد، شخص يُعتمد عليه في كافة الأوقات، وهو محل ثقة. يحاول مولود العذراء دائما الوصول إلى درجة الكمال، ويكره هذا الشخص أن يترك الأمور ناقصة دون إتمام.

يعشق العذراء ارضاء شعوره بقدرته على تحقيق الإنجازات والنجاحات، يتميز بدقة الملاحظة، والاحساس بمشاعر الاخرين، والأمانة، والصراحة التي يعدها أقصر الطرق لانهاء المشاكل. هو صادق وصريح ومتواضع، لا يحب المبالغة وهو انسان مسؤول. لكن في نفس الوقت، هو ناقد لاذع وشديد، يعتقد أنه الوحيد الذي يمكنه انجاز الأعمال بالصورة الملائمة، وكل ما يقوم به الآخرون لا شيء، يزعج الاخرين في طريقة تدقيقه على الأشياء أو التفاصيل، وقد يستخدم الفظاظة والقسوة اذا ما وجه له النقد. مولود العذراء انسان يفتقر للأحاسيس والعواطف الجياشة مما يجعله حبيبا باردا، لذلك يفضل عدم الدخول في علاقة عاطفية فهو أمر لا يصلح له.

مقالات متعلقة