الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

لاعب مانشستر سيتي: باريس سان جيرمان فريق خطير ولكننا نستطيع إيقافه

كل العرب
نُشر: 12/04/16 14:19,  حُتلن: 22:45

بكاري سانيا:

نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا أنا واثق من قدرتنا في الضغط عليهم التواجد في نصف النهائي سيكون أمرا رائعا

قال الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الفرنسي بكاري سانيا إنه على الرغم من كون مواطنه باريس سان جيرمان فريقا خطيرا، إلا أن الـ"سيتيزنس" يشعرون بثقة كبيرة في قدرتهم على العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


من اليمين: بكاري سانيا وماتويدي

ويستضيف مان سيتي اليوم في اياب ربع نهائي دوري الأبطال الفريق الباريسي على ملعب الاتحاد، مع العلم بأن مباراة الذهاب كانت انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما على ملعب حديقة الأمراء.

وقال سانيا على الرغم من هذا فإن مباراة الذهاب: "أصبحت من الماضي"، حيث اعتبر أن مفتاح السر وراء التأهل سيتمثل في "التركيز".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "باريس سان جيرمان فريق مهاري ويضم لاعبين كبار ويمكنه أن يكون خطيرا للغاية. على الرغم من هذا علينا التفكير في أنفسنا فقط".

وتابع الظهير الأيمن: "علينا أن نتحلى بالتركيز الكافي كما كان عليه الأمر في المباراة الأخيرة. نثق في قدرتنا على التأهل لنصف النهائي. مباراة الذهاب جزء من الماضي. يجب النظر للأمام. نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا. أنا واثق من قدرتنا في الضغط عليهم".

وأردف سانيا: "أعرف أن باريس سان جيرمان سيأتي لالحاق الضرر بنا، ولكن أثق في قدرتنا على تحقيق نتيجة ايجابية. التواجد في نصف النهائي سيكون أمرا رائعا".

وبخصوص غياب المدافع البلجيكي فينسنت كومباني عن المباراة لعدم تعافيه من الاصابة قال: "فينسنت قائدنا وهو لاعب ذو جودة عالية ولكن مانجالا قدم أداء طيبا مؤخرا. بهذه الطريقة بكومباني أو بدونه نحن فريق كبير".

مقالات متعلقة