الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

زيدان بثقة عالية: ريال مدريد لا يفكر بالخروج من دوري الأبطال وأحب التحديات

كل العرب
نُشر: 12/04/16 13:09,  حُتلن: 22:44

زيزو في المؤتمر الصحفي:

لا يتم إعداد فريق ريال مدريد على أنه سيودع دوري الأبطال، إننا لا نُفكر في الخروج من دوري الأبطال، نريد التأهل للدور القادم ونريد أكثر من ذلك

رفض مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" التحدث بنغمة انهزامية في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة فولفسبورج على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.


من مباراة الذهاب

وأصر المدرب الفرنسي على أن فريقه لا يُفكر في الخروج من دوري الأبطال، بالرغم من سقوطه أمام وصيف ألمانيا في الموسم الماضي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب فولكسفاجن أرينا.

وقال زيدان للصحفيين: "لا يتم إعداد فريق ريال مدريد على أنه سيودع دوري الأبطال، إننا لا نُفكر في الخروج من دوري الأبطال، نريد التأهل للدور القادم ونريد أكثر من ذلك، وهذا جعل ريال مدريد يفوز بالكثير من الكؤوس الأوروبية".

وتابع: "لست قلقًا من المباراة، سنتعامل مع المباراة بهدوء، وقبل أي شيء يجب أن نكون إيجابيين، وبالنسبة لي أحب مثل هذه التحديات، حقًا إنه لشيء جميل أن نواجه مهمة صعبة. استقبال شباكنا لهدفين عقد الأمر، لكن هذا يحدث في كرة القدم".

واختتم: "يجب أن نُحافظ على تركيزنا طوال المباراة، وعلينا أن نلعب بطريقتنا المعتادة، إننا قادرون على تسجيل الأهداف، لكن من الضروري أن نتوخى الحذر، قلت للاعبين أننا بحاجة للتوازن، وهذا يعني أننا يجب أن نُدافع ونهاجم بشكل جيد، صحيح حدثت أمور غير عادية في مباراة الأربعاء الماضي، لكني لا أشعر بأي ضغط إضافي، الضغط هو نفسه الذي أشعر به قبل كل مباراة".

مقالات متعلقة