الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

زيدان يعلن عن أقوى تشكيلة لريال مدريد لمواجهة فولفسبورج في مباراة الإياب

كل العرب
نُشر: 11/04/16 14:34,  حُتلن: 18:06

كاسيميرو بدوره سيكون أساسيًا ضد فولفسبورج رغم حاجة الفريق للهجوم وتسجيل الأهداف إلا أن زيدان يعلم التوازن الكبير الذي سيمنحه البرازيلي للفريق

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيلة التي سيواجه بها فولفسبورج الألماني، غدًا الثلاثاء في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.


زين الدين زيدان

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيدان أخرج كارفاخال وكاسيميرو ضد إيبار فيما لم يستدع نافاس ومودريتش وبنزيما، ستكون باقي التشكيلة مشابهة للتي فازت بالكلاسيكو".

وأضافت الصحيفة: "كارفاخال كان الغائب الوحيد عن تشكيلة الكلاسيكو، في مباراة الذهاب أمام فولفسبورج حل مكانه دانيلو الذي كان أدائه ضد الألمان موضع انتقاد عنيف". وتابعت: "كارفاخال شارك بدلا من دانيلو ضد إيبار قبل أن يدخل البرازيلي في آخر نصف ساعة من أجل إراحة داني لمباراة الغد المنتظرة".

وأردفت: "كاسيميرو بدوره سيكون أساسيًا ضد فولفسبورج رغم حاجة الفريق للهجوم وتسجيل الأهداف، إلا أن زيدان يعلم التوازن الكبير الذي سيمنحه البرازيلي للفريق. كاسيميرو لم يفقِد ثقة زيدان بعد مباراة الفولفي، بينما سيبقى إيسكو وخاميس رودريجيز على مقاعد البدلاء، وقد يشاركا في الشوط الثاني".

واختتمت: "أخيراً تبقى مهمة التسجيل على عاتِق الـBBC، زيدان أراح بيل ضد إيبار ولم يستدعي بنزيما في حين يصل كريستيانو بكامل ثقته لمواجهة الغد".
 

مقالات متعلقة

Got