أخبارNews & Politics

الناصرة: الإعلان عن تأسيس حزب الوفاء والإصلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: الإعلان عن تأسيس حزب الوفاء والإصلاح برئاسة الشيخ حسام أبو ليل

أعلن في فندق جاردينيا في مدينة الناصرة، قبل ظهر اليوم الإثنين، عن تأسيس حزب الوفاء والإصلاح كحزب جديد على الساحة السياسية، والذي يأتي كبديل للشق الشمالي من الحركة الإسلامية، بعد أن أمرت السلطات الإسرائيلية بحظرها وحظر نشاطاتها وإغلاق مؤسس

رئيس الحزب الشيخ حسام أبو ليل:

حزب الوفاء والاصلاح هو حزب سياسي جماهيري غير برلماني يستلهم منظومته من القيم الاسلامية

محمد بركة:

من معرفتي بالقائمين على الحزب أرى أنّهم يعملون لمصلحة الجميع وليس لأهداف فئوية
هبة عواودة:

حزب الوفاء والاصلاح حرص أن تكون المرأة شريكة في التأسيس وتعددت ادوار المرأة وباتت شراكتها في الحزب أمرًا فعليًا


أعلن في فندق جاردينيا في مدينة الناصرة ، قبل ظهر اليوم الإثنين، عن تأسيس حزب الوفاء والإصلاح كحزب جديد على الساحة السياسية، والذي يأتي كبديل للشق الشمالي من الحركة الإسلامية، بعد أن أمرت السلطات الإسرائيلية بحظرها وحظر نشاطاتها وإغلاق مؤسساتها. ويرأس الحزب الشيخ حسام أبو ليل، وينضم إليه المحامي محمد صبحي جبارين، عضو مؤسس والدكتور إبراهيم أبو جابر عضو مؤسس والأستاذة هبة عواوضة، عضو مؤسس.


خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الحزب اليوم

وقال رئيس الحزب، الشيخ حسام أبو ليل: "وفاء وانتماء لمجتمعنا وحرصا منا على المساهمة في اصلاح وتحسين هذا المجتمع نعلن عن ميلاد حزب الوفاء والاصلاح وهو حزب سياسي جماهيري غير برلماني يستلهم منظومته من القيم الاسلامية ونحن نؤكد على المحافظة على كافة ثوابتنا الوطنية والتصدي لجميع محاولات طردنا من وطننا وسنعمل على خدمة جميع اهلنا في الداخل ومشاركتهم فيه وشعارنا وفاء انتماء". وتابع: "فكرة تأسيس هذا الحزب جاءت بعد جهود كبيرة قام بها ثلة من الغيورين، وتم القيام بالعديد من الاستطلاعات ووجدنا الترحيب الكافي ونحن نشكر من عمل لاخراج هذا الحزب الى حيز التنفيذ".

بدوره، قال محمد بركة، رئيس لجنة المتابعة: "وجودي هنا بصفتي رئيسًا للجنة المتابعة والتي تجمع الجميع تحت سقف واحد. أننا متحيز للعمل الوحدوي في هذه البلاد .والمبرر لوجود الحزب أنّه يأتي ليغطي حيزًا ويتحدث مع الجميع وأنا من معرفتي بالقائمين على الحزب أرى أنّهم يعملون لمصلحة الجميع وليس لأهداف فئوية ونحن نتمنى النجاح لهذا الحزب وتحقيق اهدافه".
أما هبة عواودة، وهي عضو مؤسس فقالت: "حرص حزب الوفاء والاصلاح أن تكون المرأة شريكة في التأسيس وتعددت ادوار المرأة وباتت شراكتها في الحزب أمرًا فعليًا. الحزب يتوجه للاصلاح الاجتماعي وترسيخ القيم الاجتماعية . واننا بهذا ندعو اهلنا جميعا الى الانتساب في هذا الحزب لنكون شركاء".
أما البروفسير ابراهيم ابو جابر فقال: "اهداف الحزب الحفاظ على العمل الوطني وتعزيز دور لجنة المتابعة ونبذ العنف ومحاربة مصادرة الأراضي". فيما أكّد محمد صبحي بالقول: "سيكون دور كبير للشباب في الحزب وانا ادعو الشباب الانتساب الى الحزب والمشاركة في دور هذا الحزب وأهدافه".


رئيس الحزب الشيخ حسام أبو ليل

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث