الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

منتخب رابطة الكراتيه يحرز فضيتين وخمس برونزيات في بطولة العالم

أمين بشير مراسل
نُشر: 10/04/16 13:23,  حُتلن: 14:47

 منتخب رابطة الكراتيه في البلاد مكوّن من 6 لاعبين استطاعوا أن يحصدوا 7 ميداليات

أحرز منتخب رابطة الكراتيه نتائج مشرفة ضمن بطولة العالم للكراتيه، حيث حصد فضيتين وخمس برونزيات. علمًا أنّ البطولة جرت في بولندا في مدينة بيدجوتش، من تاريخ 30-3-2016 حتى تاريخ 01-04-2016، وقد شارك في البطولة اكثر من 2000 لاعب من 38 دولة من جميع انحاء العالم.



يذكر أنّ هذه البطولة تعتبر أعلى مستويات الكراتيه في العالم من ناحية مستوى اللاعبين ومن الناحية التنظيمية والادارية، وقد أصبح الإتحاد من ضمن أقوى المنظمات العالمية WSF.

ويشار إلى أنّ منتخب رابطة الكراتيه في البلاد مكوّن من 6 لاعبين استطاعوا أن يحصدوا 7 ميداليات، وذكر المسؤولون عن المنتخب أنّ:"هذا أمر صعب للغاية في بطولة من هذا النوع ولكنه يهون أمام ارادة ابطالنا الاشاوس".
وكانت النتائج كالتالي: البطلة جوان خلايلة من سخنين ميداليتين فضية وبرونزية في القتال الحر، والبطل مجد بياضي من مجد الكروم ميدالية فضية في القتال الحر، البطل ياسين اسدي من دير الاسد ميداليتين برونزيتين في القتال الحر، البطل يزن خلايلة من سخنين ميدالية برونزية في القتال الحر، البطلة دنيا ابو يونس من سخنين ميدالية برونزية في القتال الحر، والبطل الديراوي عمر خالد تألق في كل مبارياته التي اجراها وكان قريبًا جدًا من الميدالية ولكنه لم يوفق فحصل على المركز الخامس من غير ميدالية.

مقالات متعلقة