الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

نتنياهو: نريد دمج المواطنين العرب في كل مجالات العمل في الدولة وهذا ما سنقوم به

كل العرب
نُشر: 10/04/16 12:30,  حُتلن: 12:50

نتنياهو: 

أود أن أشيد بيقظة الجنود وأفراد الشرطة والقادة وبالجهود الهجومية والدفاعية المشتركة التي أدت إلى أن التنظيمات الإرهابية تنجح بنسبة أقل في تنفيذ العمليات الإرهابية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في مستهل جلسة الحكومة التي عقدت صباح اليوم: "ستتلقى الحكومة اليوم إيجازًا يقدمها جهاز الأمن العام الشاباك يشير إلى إنخفاض ملموس في وتيرة العمليات الإرهابية. أقول ذلك بحذر شديد لأن هذا التوجه قد يتغير رأسا على عقب ولكننا نعلم أنه تم تحقيقه بفضل السياسة الحازمة والمسؤولة والممنهجة التي تقودها الحكومة. وأود أن أشيد بجيش الدفاع وبالشاباك وبالشرطة لقيامهم بتنفيذ هذه السياسة. كما أود أن أشيد بيقظة الجنود وأفراد الشرطة والقادة وبالجهود الهجومية والدفاعية المشتركة التي أدت إلى أن التنظيمات الإرهابية تنجح بنسبة أقل في تنفيذ العمليات الإرهابية" ".


نتنياهو 

وتابع البيان: وأضاف قائلا: "إنّ الدافع الرئيسي وراء تفشي الإرهاب في أماكن أخرى وعندنا أيضا هو النجاح. إذا ما نجحنا في تقليص نسبة نجاح الإرهابيين نقلص أيضا حجم الإنضمام إلى صفوف هذا النجاح وهذا هو الملف الرئيسي الذي نعمل فيه وسنواصل العمل فيه وذلك في موازاة النشاطات الصارمة للغاية التي نقوم بها ضد التحريض الذي يوجه إلى الجمهور الفلسطيني. ستبحث الحكومة اليوم مخططا متعدد السنوات من شأنه تعزيز الأمن في أورشليم وتحسين تطبيق القانون وتعزيز الأمن الفردي في الوسط العربي. سنقيم خلال 5 السنوات المقبلة مخافر شرطة جديدة وسنجند 2600 شرطي وسنعزز الوحدات العملياتية التابعة للشرطة. نريد المساواة في تطبيق القانون. هذه المساواة ليست موجودة في أورشليم والجمهور العربي يدفع ثمنا باهظا لذلك. دولة إسرائيل تدفع ثمنا باهظا لذلك. نريد دولة قانون واحدة لا توجد فيها بؤر لا يسود فيها القانون ونريد أن نقلص الفجوات الأخرى التي توجد بين المجتمع العام والمجتمع العربي الإسرائيلي. نريد أن ندمج المواطنين العرب في كل مجالات العمل في الدولة وهذا ما سنقوم به. الخطوة التي نتخذها اليوم تأتي من أجل سد الفجوات في تطبيق القانون وتحقيق الأمن الفردي" " وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
236315.11
BTC
0.52
CNY