الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

حيفا: ترتيبات الشرطة للمسيرة السنوية لسيدة الكرمل طلعة العذراء

كل العرب
نُشر: 10/04/16 07:35,  حُتلن: 09:46

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

تشمل الاغلاقات الشوارع: همچنيم، عين دور، بن غوريون، هچيفن، هبارون هيرش بين مقطع شدروت بن غوريون واللنبي، ستيلا ماريس

الموكب سينطلق من كنيسة عين دور وحتى ستيلا ماريس

نتوجه الى السائقين بطلب الاستعداد وتجنب الوصول إلى هذه الشوارع. جنبا الى جنب التذكير لسكان حيفا إلى انه سيتم العمل وفق بعض التغييرات في مسالك وطرق سير حافلات النقل العام والمترونيت

عممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأحد، جاء فيه: "تزامنا مع تنظيم مسيرة العذراء مريم في حيفا الموافق نهار اليوم الاحد 10.04 الجاري بين الساعات 16:00-19:30 ستقوم قوات معززة من رجال الشرطة وحرس الحدود بالإنتشار على طول خط سير الموكب وعلى التقاطعات المرورية، وذلك حفاظا على سلامة المحتفلين وكذلك لتنظيم حركة السير" كما جاء في البيان.


خلال طلعة العذراء العام الماضي

وأضافت السمري في بيانها: "هذا، وإنسجاما مع تقدم سير الموكب سيتم إغلاق عدد من الشوارع والمداخل الثانوية هناك ومن كلا الإتجاهين، وبحيث سوف يتم فتحها تدريجيا مع تقدم المسيرة. وتشمل الاغلاقات الشوارع: همچنيم، عين دور، بن غوريون، هچيفن، هبارون هيرش بين مقطع شدروت بن غوريون واللنبي، ستيلا ماريس. مع العلم أن الموكب سينطلق من كنيسة عين دور وحتى ستيلا ماريس. والى كل ذلك وعودة الى الاختناقات المرورية المتوقعة حينها نتوجه الى السائقين بطلب الاستعداد وتجنب الوصول إلى هذه الشوارع. جنبا الى جنب التذكير لسكان حيفا إلى انه سيتم العمل وفق بعض التغييرات في مسالك وطرق سير حافلات النقل العام والمترونيت، وكذلك إلغاء بعضا منها آنذاك والى ذلك يوصى التوجة بالإستفسارات لبدالة شركة ايجد للمواصلات العامة. أضف لذلك، لن يكون هناك سماح بوضع أكشاك بيع متنقله ولن يسمح بإنشائها وسيتم تشديد إنفاذ القانون على بيع الكحول والمشروبات الكحولية أثناء الموكب، وكذلك الشرطة لن تسمح لأي مظهر من مظاهر العنف وستتصرف بحزم حتى تقديم الجناة الضالعين إلى العدالة" كما جاء في البيان.

وتابعت السمري بيانها: "اضف لذلك نطلب من المحتفلين الذين ليسوا هم من سكان حيفا، استقلال وسائل النقل العام. ونطلب من الجمهور كذلك أن يكون في حالة يقظة عامة وأن يتقدم في إبلاغ الشرطة على بدالة الطوارىء المركزية رقم 100 حيال أي شخص مشبوه أو كائن او غرض ما. كما ويشار، بموازاة مع عقد موكب العذراء هناك سيتم عقد موكب حمل كتاب التوراة حتى الكنيس الكبير الكائن في شارع هرتزل هناك. وتحقيقا لهذه الغاية، سوف نعمل تدريجيا على إغلاق الشوارع: ميخائيل بار كوخبا حتى هرتزل في الفترة الزمنية من :18:00-19:00. والى كل ذلك يطلب من عموم السائقين التحلي بالصبر والانصياع لأوامر وتوجيهات وارشادات الشرطة جنبا الى جنب التوجة الى بدالة معلومات الشرطة المركزية على رقم 110 للاستفسارات الخاصة والعامة" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234479.29
BTC
0.52
CNY