الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

كونتي يخطط لبيع هازارد الصيف المقبل وريال مدريد يفكر بصفقة مبادلة مع خاميس

كل العرب
نُشر: 08/04/16 13:13,  حُتلن: 19:04

صحيفة ذا صن:

كونتي سيطالب اللاعبين بالانضباط والعمل الجاد، بينما سيكون هازارد أول ضحية له نظراً لتراجع مستواه بشكل حاد منذ رحيل مورينيو

صحيفة آس:

الريال يفكر في إمكانية الحصول على خدمات هازارد مقابل انتقال خاميس رودريجز إلى تشيلسي وهو خيار يمكن أن يقنع كونتي

كشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن الإيطالي أنطونيو كونتي يخطط للاستغناء عن لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد، فور توليه تدريب تشيلسي الإنجليزي اعتبارا من هذا الصيف.


كونتي

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي سيتعين عليه تجديد صفوف تشيلسي بعد موسم كارثي للبلوز، الذي يقبع حاليا في المركز العاشر بترتيب البريمييرليج برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن المركز المؤهل لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وأفادت الصحيفة إن كونتي سيطالب اللاعبين بالانضباط والعمل الجاد، بينما سيكون هازارد أول ضحية له نظراً لتراجع مستواه بشكل حاد منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب البلوز.

وأضافت أن هذا الأمر يوضح التصريحات التي قالها اثنان من وكلاء اللاعبين عن أن هازارد مطروح للبيع وأن تشيلسي يجري مفاوضات من أجل انتقاله إلى ناد آخر.

ويسعى النادي الإنلجيزي لبيع هازارد مقابل 80 مليون جنيه استرليني (حوالي 99 مليون يورو)، ولكن أداءه خلال الفترة الأخيرة جعل سعره ينخفض إلى 50 مليون جنيه استرليني (نحو 62 مليون يورو).


ايدين هازارد

وكان اللاعب البلجيكي قد أبدى اعجابه بأندية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان، كما أن الريال يرغب في الحصول على خدماته حيث كشف عن هذا الأمر مراراً، كما أن مدرب الملكي زين الدين زيدان قد صرح "بعد ميسي وكريستيانو رونالدو، هازارد هو المفضل بالنسبة لي". كما أن هازارد أبدى رغبته في العمل تحت قيادة زيدان.

وتقول صحيفة (أس) الإسبانية إن الريال يفكر في إمكانية الحصول على خدمات هازارد مقابل انتقال خاميس رودريجز إلى تشيلسي، وهو خيار يمكن أن يقنع كونتي.

كما تضيف الصحيفة أن كونتي ربما يكون على استعداد للاستغناء عن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، والذي يرغب الريال أيضا في ضمه، نظرا لأنه يود ضم الحارس فريزر فورستر.


خاميس رودريجيز

مقالات متعلقة

Got