الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

سيميوني يمنح أتلتيكو مدريد الضوء الأخضر لتمديد عقد فرناندو توريس

كل العرب
نُشر: 08/04/16 12:32,  حُتلن: 16:52

جاء قرار المدرب الأرجنتيني بناء على تقديره لجهود وأداء مهاجمه، كما صرح من قبل في كانون ثان الماضي

أعطى المدير الفني لأتليتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الضوء الأخضر لإدارة النادي باستمرار المهاجم فرناندو توريس في صفوف الروخيبلانكوس، حيث تنتهي مدة إعارته من نادي ميلان الإيطالي في 30 حزيران القادم، وفقاً لما نقلته اليوم صحيفة (آس) الإسبانية.


دييجو سيميوني وفرناندو توريس بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام برشلونة

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن سيميوني قد اتخذ هذا القرار بالفعل قبل مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء الماضي التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (2-1) وحصل خلالها توريس على بطاقتين صفراوين، مما أدي لطرده في الدقيقة 35.

وجاء قرار المدرب الأرجنتيني بناء على تقديره لجهود وأداء مهاجمه، كما صرح من قبل في كانون ثان الماضي، وتوصل إلى هذا القرار رغم أن توريس (32 عاماً) لم يكن الخيار الأول له على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة.

ويرغب اللاعب الإسباني في البقاء مع "الأتلتي"، ويبدو أن أمانيه باتت على وشك أن تصبح حقيقة، فعقب حصوله على الضوء الأخضر من سيميوني أصبحت الكرة في ملعب إدارة النادي لتحسم قرار شرائه من عدمه.

وحتى هذه اللحظة لم يتخذ وكلاء أعمال توريس أي خطوة في هذا الاتجاه، ومن المتوقع أن تقدم إدارة النادي عرضا للاعب الإسباني في نهاية الموسم الحالي لدراسة الأمر، بحسب نفس الصحيفة.

ولن يكون هذا العرض الوحيد على مائدة توريس حيث ترغب 3 أندية صينية في الاستعانة بخدمات مهاجم أتلتيكو مدريد وبعروض غاية في السخاء. ورغم ذلك، يرغب توريس في الاستمرار مع "الروخيبلانكوس" وبات هذا الخيار أقرب من أي وقت مضى.

وانتظر اللاعب الإسباني في صبر ومازال ينتظر، لكن جاءت الآن اللحظة التي يجب فيها أن يقرر الأتلتي ما إذا كان يرغب في التعاقد معه أم لا.

مقالات متعلقة

Got