الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

توران يتلقى عرضًا كبيرًا من الصين ويفكر بالرحيل عن برشلونة

كل العرب
نُشر: 08/04/16 09:47,  حُتلن: 12:50

إذا ما كان العرض يشمل زيادة كبيرة في الراتب فإنه قد يعيد النظر في مستقبله

بعد شهور فقط من قدومه لنادي برشلونة، يبدو أن مستقبل النجم التركي أردا توران ليس مضمونًا في ملعب الكامب نو، فنجم أتلتيكو مدريد السابق يتواجد كثيرًا على دكة البدلاء وقد يخضع لإغراء قادم من أحد الأندية في الدوري الصيني.


توران وميسي

صحيفة سبورت الكاتالونية أكدت أن هناك عرضًا سخيًا لأجل توران للعب في الصين، وإذا ما كان العرض يشمل زيادة كبيرة في الراتب فإنه قد يعيد النظر في مستقبله. من جانبه فإن لويس إنريكي لا يرغب بخسارته لأنه يعتقد أنه مازال قادرًا على إعطاء إسهامات كبيرة لتشكيلة البلاوجرانا فيما هو قادم.

وكان توران قد وقع لبرشلونة في الصيف الماضي وتم تسجيله متأخرًا في كانون الثاني بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة على البارسا من قبل الاتحاد الأوروبي.

ورغم موقف إنريكي إلا أن "أردا" سيفكر جديًا في قبول العرض الصيني، ويبقى موقف برشلونة أساسيًا في هذه الحالة، خاصة أن اللاعب لم ينضم للفريق الأول إلا منذ ثلاثة أشهر وسيحتاج لعرض ضخم لإقناعه بالتخلي عنه.

وكانت كرة القدم الصينية قد جذبت الكثير من النجوم إليها في الشهور الأخيرة مثل جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد، فريدي جوارين من إنتر، لافيدزي من باريس وراميريز من تشيلسي وأحدثت ثورة هائلة في سوق الانتقالات بناءًا على توجيهات من حكومة البلاد.

مقالات متعلقة

Got