الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

إعلان HTC 10 يظهر أفضليته لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو

كل العرب
نُشر: 08/04/16 08:53,  حُتلن: 16:28

أظهرت HTC في هذا الإعلان التشويقي إلى حد وصف الهاتف HTC 10 بأنه سيكون الهاتف الأفضل على الإطلاق لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو

من المقرر أن تقوم شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC 10 في المؤتمر الذي تعتزم الشركة عقده يوم 12 نيسان بالتزامن في العديد من المدن حول العالم. وحتى ذلك الحين، لا تزال شركة Huawei تواصل مسلسل التشويق لهاتفها الرائد الجديد بحيث قامت الشركة التايوانية اليوم بإصدار إعلان تشويقي جديد تحاول من خلال التشويق للكاميرا التي سيأتي بها الهاتف HTC 10.


صورة توضيحية

في الواقع، هذا الإعلان الترويجي الجديد عبارة عن مقطع فيديو قصير تركز فيه على التشويق للقدرات الكبيرة التي ستأتي بها الكاميرا الرئيسية في الهاتف HTC 10. في الحقيقة، لقد ذهبت شركة HTC في هذا الإعلان التشويقي إلى حد وصف الهاتف HTC 10 بأنه سيكون "الهاتف الأفضل على الإطلاق لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو". وبطبيعة الحال، فنحن نأمل أن يكون الهاتف HTC 10 قادرا إلى الإرتقاء إلى المستوى الذي يخول له أن يتم وصفه بذلك الوصف. لقد رأينا الكثير من الهواتف الذكية التي تتميز بكاميرات ممتازة في الأونة الأخيرة، وبالتالي فينبغي على الهاتف HTC 10 أن يكون مثيرا جدا للإعجاب ليستحق كل هذه الإثارة.

وبغض النظر عن هذا الإعلان التشويقي، فقد وعدتنا شركة HTC أيضا في وقت سابق بـ "أفضل جودة صوت ممكنة" وبالدقة العالية التي لا تشوبها شائبة في الهاتف “، وهي من الميزات التي ينبغي أن يوفرها الهاتف HTC بفضل "أفضل تقنية BoomSound" على الإطلاق. هذه هي كل الأشياء التي تأمل شركة HTC أن تحققها في هاتفها الرائد المقبل الذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه كما قلنا سابقا بشكل رسمي يوم 12 من شهر أبريل الجاري.

مقالات متعلقة