الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مدرب السويد يتهم ابراهيموفيتش بتعاطي المنشطات

كل العرب
نُشر: 08/04/16 07:57,  حُتلن: 16:29

كارلسون:

زلاتان زاد وزنه عشر كيلو جرام خلال نصف عام في يوفنتوس. اعتقد أنه كان يتعاطى المنشطات

مينو رايولا- وكيل أعمال زلاتان:

نحن سنقاضيه أنا لست خبيرًا لكن لدينا محام سويدي وهو الذي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية

أعرب أولف كارلسون، المدرب السابق لمنتخب السويد لألعاب القوى وللتزلج الشَمَالي، عن اقتناعه بأن مواطنه لاعب كرة القدم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، تعاطى المنشطات خلال فترة احترافه بيوفنتوس الإيطالي (2004-2006)، وهو الاتهام الذي نفاه وكيل أعمال لاعب باريس سان جيرمان.


زلاتان ابراهيموفيتش

وقال كارلسون في تصريحات نشرتها اليوم صحيفة (نيا فيرملاندشتيدنينجن): "زلاتان زاد وزنه عشر كيلو جرامات خلال نصف عام في يوفنتوس. اعتقد أنه كان يتعاطى المنشطات".

ودافع كارلسون عن أنه "من المستحيل" زيادة هذا الكم من الكتلة العضلية في هذا الوقت القصير دون الاستعانة بعقاقير منشطة، وضرب مثلا باللاعب السويدي الآخر ألبين إكدال، الذي احترف في صفوف السيدة العجوز أواخر العقد الماضي.

وأضاف: "اعتقد أن هذه الثقافة كانت لا تزال متواجدة في يوفنتوس خلال تلك الحقبة. كان لديهم طبيبا عوقب بالايقاف لـ22 شهرا".

من جانبه، وصف وكيل إبراهيموفيتش، مينو رايولا، اليوم هذه التأكيدات بـ”الخطأ الكبير” وأكد لصحيفة (إكسبريسين) أنه سيتخذون الاجراءات القانونية اللازمة ضد كارلسون، الذي قاد منتخب السويد لألعاب القوى بين عامي 2001 و2004، خلال فترته الذهبية.

وعاد كارلسون ليؤكد مرة أخرى تصريحاته لصحيفة (نيا فيرملاندشتيدنينجن)، مشددا على أنه لا يرغب في توجيه اتهام مباشر لإبراهيموفيتش، الذي برأه من تعاطي هذه العقاقير وهو في وعيه.

وقال: "أكرر أنه لا يمكن زيادة الكتلة العضلية في هذا الوقت القصير، قلت هذا الأمر للعديد من وسائل الإعلام. وبعد ذلك يقلصون حديثي في أنني اتهمت زلاتان، ولكني لم أفعل ذلك".

وكيل أعمال زلاتان يرفع دعوى قضائية

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال نجم هجوم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش، أن الأخير قرر رفع دعوى تشهير ضد أولف كارلسن الطبيب الأسبق للمنتخب السويدي، بعد أن اتهم اللاعب بتعاطي المنشطات.

الرد جاء سريعًا عبر رايولا، الذي صرح قائلاً لصحيفة اكسبريسن السويدية: "نحن سنقاضيه، أنا لست خبيرًا، لكن لدينا محام سويدي، وهو الذي سيتخذ كافة الإجراءات القانونية".

وتابع: "هناك دائمًا أشخاص يملئهم الكره، ربما هو (الدكتور كارلسون) رياضي فاشل، ربما يشعر بالغيرة، لقد ارتكب خطأ كبيرًا بهذه الأقاويل الكاذبة، لطالما كان زلاتان منضبطًا في ما يخص المنشطات خلال الفترة المزعومة، لقد تم اختباره بين 15 و 20 مرة، ونجح في كل مرة".

وأضاف: "هذا أمر سخيف، واتهامات ليست لها أي أساس من الصحة، وسوف نثبت أن هذا ليس صحيحًا. في كل الأندية التي لعب فيها زلاتان، كان لا يتناول حتى الأسبرين!".

مقالات متعلقة

Got