رياضة وشبابSports

بلان: إرتكبنا العديد من الأخطاء الفنيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
24

ايلات
غيوم متفرقة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلان: إرتكبنا العديد من الأخطاء الفنيّة والسيتي إستغلها جيدًا

"نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) التي انتهت بها المباراة بين فريقي ومانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أعتبرها سيئة"، هذا ما افاد به المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لوران بلان.

لوران بلان:

كان من الممكن أن نفتتح باب التسجيل ولكنهم هم من سجلوا أولا وعادلنا النتيجة سريعًا وفي الشوط الثاني إمتلكنا الكرة أكثر وتقدمنا في النتيجة


"نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) التي انتهت بها المباراة بين فريقي ومانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أعتبرها سيئة"، هذا ما افاد به المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لوران بلان.

لوران بلان

هذا، لكنه أعرب في الوقت ذاته عن ثقته في بلوغ نصف النهائي من ملعب الاتحاد الذي سيستضيف مباراة الإياب الأسبوع المقبل، قائلا: "إرتكبنا العديد من الأخطاء خلال المباراة وتمكن لاعبو المان سيتي من تسجيل هدفين إثر أخطاء في التمركز من جانب لاعبينا. هذا هو خطأنا الفادح في اللقاء. قدمنا المباراة التي كنا نبحث عنها، وفقا للإحصاءات، ولكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء الفنية وهو ما استغله لاعبو السيتي".

وإختتم بلان حديثه بالقول: "كان من الممكن أن نفتتح باب التسجيل ولكنهم هم من سجلوا أولا. عادلنا النتيجة سريعًا وفي الشوط الثاني إمتلكنا الكرة أكثر وتقدمنا في النتيجة، ولكن ارتبكنا خطأ فادحًا مرة أخرى كلفنا هدفًا ثانيًا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بايرن ميونخ
إصابة عامل جراء سقوطه عن سلم في روش هعاين