الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

الليلة: الريال في مواجهة سهلة أمام فولفسبورج وسان جيرمان ضد السيتي

كل العرب
نُشر: 06/04/16 08:36,  حُتلن: 12:22

مانشستر سيتي سيخوض هذه المباريات وهو يغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين

يدخل باريس سان جيرمان هذه المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز والحصول على نتيجة ايجابية تساعده في مباراة العودة بعد اسبوعين بانجلترا

تكشف الإحصائيات عن وجود حظوظ كبيرة لفريق ريال مدريد في تخطي فولفسبورج الألماني في ربع نهائي تشامبيونزليج حيث نجح الفريق الملكي في تجاوز جميع الفرق الألمانية

يخوض فريق فولفسبورج الألماني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:45، وذلك ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدورى أبطال أوروبا، على ملعب "فولكسفاجن أرينا".



الجدير بالذكر أن الريال يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم التأهل مبكرًا للدور نصف النهائي لتشامبيونزليج، قبل مواجهة الإياب التي يستضيفها على ملعبه ووسط جماهيره على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 12 من الشهر الجاري. كما يخوض ريال مدريد مواجهة الفريق الألماني، بمعنويات مرتفعة للغاية، عقب نجاحه في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

هذا، وتكشف الإحصائيات عن وجود حظوظ كبيرة لفريق ريال مدريد في تخطي فولفسبورج الألماني، في ربع نهائي تشامبيونزليج، حيث نجح الفريق الملكي في تجاوز جميع الفرق الألمانية في المواجهات الأربع السابقة بدوري أبطال أوروبا. علمًا أنّ سلسلة الانتصارات الرائعة للميرنجي بدأت في موسم 2013/2014، أمام شالكه في دور الستة عشر بمجموع المباراتين 9/2، ثم الدور ربع النهائي في نفس الموسم أمام بورسيا دورتموند بمجموع المباراتين 3/2، ثم إقصاء بايرن ميونخ بنتيجة إجمالية 5/0، وأخيرا شالكه في دور الـ16 بالموسم الماضي بمجموع المباراتين 5/4.

سان جيرمان يلتقي مانشستر سيتي
كما ويستقبل باريس سان جيرمان ضيفه مانشستر سيتي مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:45، وذلك ضمن ذهاب مباريات دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. يدخل باريس سان جيرمان هذه المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز والحصول على نتيجة ايجابية تساعده في مباراة العودة بعد اسبوعين بانجلترا.

فيما مانشستر سيتي سيخوض هذه المباريات وهو يغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين وهو الامر الذي قد يؤثر على الفريق في هذا اللقاء.

مقالات متعلقة

Got