الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

الفلك لبرج الحمل: لا تستبعد الوقوع في الغرام في شهر نيسان

كل العرب
نُشر: 05/04/16 19:37,  حُتلن: 11:01

كارمن شماس لبرج الحمل في نيسان..

تستطيع هذا الشهر خلق الظروف التي تريدها وتبدو قادرًا على بلورة الأمور حسب رغبتك

تتألق بكاريزما استثنائية وتسحر الجميع. وإنّ كنت تعمل في مجال الأناقة وتصميم الأزياء، قد يسطع نجمك خلال هذا الشهر

نقدم لك عزيزي مولود برج الحمل، عبر موقع العرب.كوم توقعات برجك لشهر أبريل/نيسان 2016 للفلكية كارمن شماس، بالتفصيل! تابع معنا ...

يعتبر شهر أبريل/نيسان، شهر الحماسة والآمال والوعود والمفاجآت والتغييرات التي لم تكن في الحسبان. تسير شؤونك عزيزي مولود برج الحمل هذا الشهر بشكل جيد حتى ولو تطلب الأمر حركة كبيرة وعملًا مضاعفًا. 


صورة توضيحية 

من الناحصية الصحية.. حماستك تتضاعف هذا الشهر بالرغم من مواجهة بعض الإشكالات، وقد تواجه الأمر بقوة وحسم ما يؤثر على صحتك، ولكن بشكل بسيط. تتخذ هذا الشهر قرارات فجائية أو مبادرات ناجحة. تساهم في تطوير عملك وتكون راضيا عما يحصل حتى ولو واجهتك صعوبات من كل جانب. تشعر بالقوة وتتحرر من بعض القيود.

ومن الناحية العملية.. تستطيع هذا الشهر خلق الظروف التي تريدها وتبدو قادرًا على بلورة الأمور حسب رغبتك. تتألف بكاريزما استثنائية وتسحر الجميع. وإنّ كنت تعمل في مجال الأناقة وتصميم الأزياء، قد يسطع نجمك خلال هذا الشهر.
كما ويبشرك الفلك أنّ هنالك فرص مالية وعمليات مادية ناجحة هذا الشهر، وربما تحصل على أموال غير متوقعة او على جوائز مالية تشعرك بالغبطة والإطمئنان. ولكن لا داعي للقلق، عليك فقط مراجعة حساباتك والتدقيق فيها والإنتباه الى مصاريفك وإدارة امورك بالشكل الصحيح.

ومن الناحية العاطفية.. يلاحقك الغرام حتى وإن لم تكن مهتما بهذا الأمر. يدق قلبك وتشتد عاطفك في النصف الثاني من الشهر وقد تواجه أمرا مباغتا وغير منتظر أو انقلابا في الأوضاع.

لا تستبعد الوقوع في الغرام ايضا وبصورة غير منتظرة ولو ان الفلك يحذر من عمليات احتيالية.

مقالات متعلقة