الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الجلبوع يحتضن مؤتمر نساء يحدثن التغيير بمشاركة نساء فلسطينيات

كل العرب
نُشر: 05/04/16 14:30,  حُتلن: 18:56

المجلس الإقليمي الجلبوع في بيانه:

المؤتمر تخلل حلقات وورشات عديدة عرضت فيها كل امرأة انجازاتها في مجال عملها وكيفية عملها من أجل إحداث التغيير بالمجتمع

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي الجلبوع جاء فيه ما يلي: "أقيم الأسبوع الماضي في مسرح الفن بعين حارود مؤتمر نساء يحدثن التغيير وذلك بمشاركة رئيس المجلس الإقليمي الجلبوع عوفيد نور ونائبه هشام زعبي وبمشاركة أيضًا نساء من كل أنحاء البلاد ومن مناطق السلطة الفلسطينية أيضًا، مؤتمر بادر إليه المجلس عبر المراكز الجماهيرية".


خلال المؤتمر


وأضاف البيان: "المؤتمر تخلل حلقات وورشات عديدة عرضت فيها كل امرأة انجازاتها في مجال عملها وكيفية عملها من أجل إحداث التغيير بالمجتمع، عبر قوتها كامرأة، كأم، كمربية، كقائدة اجتماعية، وشاركت بالمؤتمر نساء من جنين، بيت لحم، رام الله، نابلس وغيرها، وعبر مشاركة بالبث المباشر لتهاني أبو سليمان، وزيرة الثقافة الفلسطينية السابقة".

واختتم البيان: "من بين المشاركات بالمؤتمر كانت الدكتورة حلوة حماد من المقيبلة، الإعلامية الفلسطينية سماح محجوب، المحاضرة آلاء عزمي صبح وغيرهن. رئيس المجلس عوفيد نور الذي افتتح المؤتمر أكّد على أهمّيّة مثل هذه المشاريع وأهمّيّة دور المرأة في كل مجالات الحياة وخصوصًا في أحداث التّغيير نحو السلام العادل، وبارك منظمي المؤتمر" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة