الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

ليو ميسي: أحترم كرستيانو رونالدو وأحبه والعداء بيننا من صنع الإعلام

كل العرب
نُشر: 04/04/16 16:12,  حُتلن: 20:52

ليونيل ميسي :

هذا العداء من صنع الإعلام. كلانا يحترم الآخر كلاعب ويحبه على المستوى الشخصي

أنا لا أنافس كريستيانو وأنا واثق من أنه لا ينافسني. ما أفعله دائما هو محاولة النجاح مع فريقي، وأي شيء بخلاف ذلك مختلق

أكّد النجم الأرجنتي ليونيل ميسي، قائد هجوم نادي برشلونة، أنّ "العلاقة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح ريال مدريد، جيدة جدًا ويجمعهما الاحترام والحب"، بحسب ما نشرته مجلة "شورتليست" البريطانية، الاثنين. ونفى ميسي وجود أي عداء بينه وبين البرتغالي.


رونالدو وميسي يتصافحان قبل إنطلاق الكلاسيكو 02.04.2016 

وقال ميسي إنّ:"هذا العداء من صنع الإعلام. كلانا يحترم الآخر كلاعب ويحبه على المستوى الشخصي". وتابع:"أنا لا أنافس كريستيانو وأنا واثق من أنه لا ينافسني. ما أفعله دائما هو محاولة النجاح مع فريقي، وأي شيء بخلاف ذلك مختلق"، كما قال.

وأضاف أفضل لاعب في العالم:"قلت مرارا إن الأرقام الشخصية ليست لها الأهمية القصوى. بالطبع من الجيد أن تكون مميزا لكن النجاح مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين هو أولويتي القصوى".

يذكر أنّ ميسي لم يتمكن من إظهار قوته في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني، السبت، بل كان لرونالدو الصوت الأعلى عندما سجل هدفا متأخرا قاد به الفريق الملكي للفوز 2-1. لكن لم تؤثر هزيمة الكتالوني على موقفه كمتصدر للدوري الإسباني بعد مرور 31 جولة منه، علما أنه يتفوق على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط، وعلى ريال مدريد الثالث بـ 7 نقاط. 

مقالات متعلقة

Got